العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ

التونسيون مصدومون بعد مقتل ذكرى

نزل نبأ وفاة الفنانة التونسية ذكرى المقيمة في مصر منذ سنوات نزول الصاعقة على أقاربها وعلى الوسط الفني وجمهورها في تونس. كل هؤلاء لم يتخيلوا أن تكون نهاية نجمتهم ذكرى بهذا الشكل المأسوي واستنكروا بشدة الجريمة التي اقترفها زوجها. إذاعة «فسيفساء» وهي أول إذاعة يمتلكها القطاع الخاص كان لها السبق في بث نبأ مقتل ذكرى على يد زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي.

وما إن أوردت «فسيفساء» هذا النبأ حتى انهمرت عليها آلاف الاتصالات الهاتفية للتأكد من الخبر من كل مكان وخصوصا من الفنانين التونسيين الذين لم يتمالك بعضهم نفسه وترك العنان للبكاء وهو يتحدث مباشرة على الهواء مثل الفنانتين صوفية صادق وعلياء بلعيد. واضطرت هذه الإذاعة إلى قطع برامجها وتخصيص ساعتين من الزمن لتقبل التعازي من داخل تونس وخارجها، وأخذت في بث الكثير من الأغاني للفنانة الراحلة التي تحظى بشعبية كبيرة في تونس إلى درجة أن البعض يعتبرها سفيرة الأغنية التونسية وأكبر مطربة تونسية في الوقت الحاضر.

وأمر الرئيس التونسي زين العابدين بن علي باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لحفظ حقوق الضحية، وجرى تبعا لذلك اتصال السلطات القضائية التونسية بنظيرتها المصرية بغرض الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالحادث ولإيفاد قاض تونسي إلى القاهرة للمشاركة في التحقيق الذي فتحته السلطات القضائية المصرية

العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً