العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

المدرب المساعد لمنتخب الجزائر يبرر الاداء المتواضع لبراهيمي وفيجولي

برر المدرب المساعد للمنتخب الجزائري لكرة القدم نبيل نغيز ، الأداء المتواضع لكل من سفيان فيجولي وياسين براهيمي في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً بغينيا الاستوائية بالحرارة والرطوبة اللتين أثرتا على أدائهما.

وظهر براهيمي وفيجولي بمستوى متواضع للغاية في أول مباراتين للفريق في البطولة بخلاف مردودهما مع ناديهما بورتو البرتغالي وفالنسيا الاسباني.

وقال نغيز للإذاعة الجزائرية اليوم الأحد (25 يناير / كانون الثاني 2015) إن المنتخب الجزائري لا يلعب بكل امكانياته في البطولة بسبب الرطوبة والحرارة.

ونفى نغيز أن يكون التنقل إلى غينيا الاستوائية في وقت متأخر هو السبب في عدم التأقلم مع الظروف المناخية السائدة بغينيا الاستوائية، مؤكدا أنه حتى لو تنقل الفريق قبل شهر من انطلاق المنافسة فإنه لن يكون بمقدوره التأقلم. كما أوضح أن اللاعبين سيعوضون ذلك بالإرادة والعزيمة.

وتلتقي الجزائر مع السنغال في مباراة حاسمة الثلثاء المقبل في ختام الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة، وتتصدر السنغال المجموعة بأربع نقاط بفارق نقطة وحيدة عن الجزائر وغانا وبثلاث نقاط عن جنوب افريقيا.

وقال نغيز " ندخل مباراة السنغال بدون حسابات لا خيار لنا سوى الفوز. أرضية ملعب ملابو تبدو أنها مناسبة مقارنة بأرضية ملعب مونجومو. نلعب بكامل امكانياتنا ونبذل كل جهودنا لتحقيق التأهل حتى لا نتحسر على شيء".

وكشف المدرب المساعد للمنتخب الجزائري عن إحداث تغييرات بتشكيلة الفريق ملمحا إلى امكانية تواجد اسحاق بلفوضيل والعربي هلال سوداني في التشكيل الأساسي لتعويض غياب المهاجم اسلام سليماني المصاب.

ونفى نغيز عن وجود خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني غير انه اعترف ان بعض اللاعبين ابدوا شعورا بعدم الرضى لعدم مشاركتهم كأساسيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً