العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

مدرب قطر يشيد بأداء منتخب النمسا ويؤكد على أحقية العنابي بالتأهل

أكد مدرب المنتخب القطري لكرة اليد الإسباني فاليروا ريفيرا بعد تأهل فريقه لدور الثمانية ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بقطر عقب الفوز على المنتخب النمساوي بنتيجة 29/27.

وقال ريفيرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة :"أشعر بسعادة غامرة للتأهل .أولا أقر بأن منتخب النمسا قدم مباراة كبيرة أمامنا وشكل لنا العديد من المشاكل ويجب علي ان أحيي الجماهير التي حضرت المباراة وشجعت المنتخب القطري حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة".

وأضاف: "سعيد جدا بالفوز والتأهل لدور الثمانية فقطر تستحق كل خير خاصة مسؤولي الاتحاد القطري لأنهم قد دعموا الفريق بكل قوة وبالتالي كانت النتيجة على قدر الطموحات وتأهلنا كان مستحقا في هذه المواجهة لأننا عرفنا كيف نحسمها".

وأكد: "لا يهمني أي فريق ساواجهه في دور الثمانية. كل تركيزي منصب فقط على فريقي وسنحضر جيدا للمباراة المقبلة حتى نكون في الموعد ولا يهم أسم المنتخب الذي سنواجهة".

وقال حمد مددي لاعب المنتخب القطري خلال المؤتمر الصحفي:"العنابي قدم مباراة كبيرة اليوم أمام النمسا لأننا كنا نعرف أن الفوز يؤهلنا والخسارة تعني خروج الفريق من البطولة وهذا ما جعلنا ندخل الشوط الثاني بكل قوة حتى نتدارك خسارة الشوط الأول. حققنا فوزا رائعا وتأهلا مستحقا في نهاية المطاف".

وأضاف : "ننتظر المواجهة التي تجمع بين المنتخب الألماني والمصري غدا لنتعرف على منافسنا في المواجهة القادمة وفي جميع الاحوال سنكون جاهزين لأي منهما".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً