العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

بيت التمويل الكويتي - البحرين يعلن عن أول فائز بفيلا فاخرة من حساب «لبشارة»

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز فاضل محمد حسن البدو بالجائزة الكبرى من حساب التوفير «لبشارة» ليصبح أول الفائزين بفيلا فاخرة في منتجع درة البحرين. وعبر البدو عن فرحته قائلاً: «لقد تفاجأت بالخبر ولم أصدق أنني فزت بفيلا في أحد أرقى المنتجعات بمملكة البحرين. لقد استثمرت في حساب «لبشارة» منذ انطلاقه وكلي أمل أن أفوز بالجائزة الكبرى. أشكر بيت التمويل الكويتي - البحرين على سخائه وتحقيقه لأحلام الناس بالفوز وأتمنى حظاً أوفراً للجميع في السحوبات القادمة».

وقام المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين خالد رفيع بتسليم مفاتيح الفيلا إلى الفائز في حفل استقبال أقيم في منتجع درة البحرين حيث تم تعريفه بمميزات المنتجع وجودة الفلل.

وبهذه المناسبة، قال رفيع: «يسعدنا أن نتقدم بخالص تهانينا إلى البدو على فوزه بأولى الجوائز الكبرى من حساب «لبشارة» في نسخته الجديدة. إن اختيار هذه الفلل الفاخرة كجوائز كبرى ساهم في تشجيع وتحفيز عملائنا على الادخار أكثر واستثمار أموالهم في حساب لبشارة لفترة أطول حتى تزداد فرصهم في الربح. نحن فخورون بتقديم هذه الجوائز المميزة إلى عملائنا ونتمنى لهم حظاً أفضل في السحوبات القادمة حيث مازالت هناك فرصتان ذهبيتان للفوز بواحدة من الفلل الثلاث أو ربح الجوائز النقدية الشهرية التي تزيد قيمتها مجتمعة على 2.2 مليون دولار». وتم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي – البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، وبحضور ممثلين عن البنك.

يشار إلى أن حساب «لبشارة» عبارة عن حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة. فمقابل كل 50 ديناراً بحرينياً يدخرها العميل في حساب «لبشارة» من بيت التمويل الكويتي – البحرين سيحصل على فرصة لدخول السحب، وكلما ضاعف العميل واستثمر لفترة أطول كلما كانت فرصته للفوز أكبر. وأكثر من 48 فائزاً محظوظاً سيربح جوائز نقدية فورية كل شهر يبلغ مجموعها 70 ألف دولار.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً