العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

مختبر «بناغاز» يحصل على أربع شهادات من جمعية «ASTM»

حصل قسم المختبر بشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) على أربع شهادات من الجمعية الأميركية للاختبار والمواد (ASTM) التي تؤكد مطابقة مواصفات وفحوصات الجودة التي يجريها المختبر على منتج النفثا وتطابقه مع المعيار الدولي الذي تعتمده الجمعية.

وبهذه المناسبة قام الرئيس التنفيذي، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، يرافقه أعضاء الهيئة الإدارية بزيارة إلى قسم المختبر لتقديم التهاني والتبريكات على هذا الإنجاز المتميز الذي يعكس المستوى الرفيع الذي تتميز به منتجات الشركة من حيث الجودة والمواصفات المعتمدة وتطابقه مع المعيار الدولي في هذا الشأن.

وتعتبر هذه الشهادات تقديراً عالي المستوى تمنحها الجمعية الأميركية للاختبار والمواد وتؤكد بها أن مختبر «بناغاز» متميز ويعمل وفق المعايير المعتمدة لدى الجمعية. وميزة هذه الشهادات أنها تعتبر دليلاً لزبائن «بناغاز» بأن بيانات الشركة تتطابق مع معايير الجمعية الأميركية للاختبار والمواد وبأن مستنداتها الثبوتية معتمدة من قبل طرف ثالث مستقل هو الجمعية المذكورة. ولاشك أن تعزيز الموثوقية بأن منتجاتنا مطابقة للمواصفات المعتمدة لدى هذه الجمعية يدعم تسويق منتجاتنا ويوفر مزيداً من التأكيد والاطمئنان لزبائننا.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً