العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

الكويت: 46 فني طوارئ طبية باشروا "حادث العبدلي"

نقلت صحيفة الوطن الكويتية في عددها اليوم الثلثاء (27 يناير/ كانون الثاني 2015) عن إدارة الطوارئ الطبية في الكويت قولها إنه فور تلقي البلاغ لحادث العبدلي الذي تعرضت له حافلة بحرينية أمس (الإثنين)، أرسلت 23 سيارة إسعاف بـ 46 فني طوارئ طبية بالإضافة الى فريق الإسناد من غرفة الطوارئ التابعة للإدارة ووضع مستشفيات الجهراء والفروانية والصباح بوضع الاستعداد لاستقبال الحالات، حيث نقلت 48 حالة للجهراء و10 حالات للفروانية وحالتين للصباح فيما تركت 5 حالات وفاة للطب الشرعي.

وأشار مصدر أمني إلى أن حافلة نقل الركاب كانت قادمة من البحرين وفي طريقها إلى العراق، كما استدعي رجال الأدلة الجنائية لرفع جثث المتوفين وإحالتها إلى الطب الشرعي وعمل اللازم.

واكد المصدر ان الأسباب الأولية للحادث المأساوي هي انعدام الرؤية بسبب الضباب الذي شهدته البلاد من فجر امس، مضيفا ان رجال الامن قاموا بتخطيط الحادث واحالته الى جهات الاختصاص للوقوف على الأسباب الرئيسية والنهائية للحادث .

وكان إنقاذ مصابي الحادث باشراف مدير عام امن الجهراء اللواء إبراهيم الطراح ورئيس مركز إطفاء الجهراء والعبدلي المقدم خالد المهيني ورئيس مركز إطفاء الجهراء الحرفي المقدم طارق الحطاب ورئيس مركز الاسناد والطوارئ الرائد حمد الراشد وقيادة الرائد هشام البناي والرائد ايمن المفرح والرائد رائد سلطان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:21 ص

      بنت عليوي

      بارك الله فيكم يا اهل الكويت والعتب على سفارة البحرين اللي ما كان لها دور كلش في مساعدة المصابين، والله يرحم المتوفين ويشافي المصابين ويردهم بالسلامة، أنا لله وإنا إليه راجعون

    • زائر 1 | 1:03 ص

      كل التحيه والشكر الى من ساهم في هذا العمل الانساني

      جزاكم الله خير الجزاء ورحم المتوفين برحمته الواسعه و الشفاء والعافيه للمصابين

اقرأ ايضاً