العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

"بابكو" تنجح في اجتياز متطلبات التدقيق لشهادة الأيزو

المنامة - شركة نفط البحرين  

تحديث: 12 مايو 2017

نجحت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) في اجتياز متطلبات التدقيق لشهادة الجودة أيزو14001:2004 في مجال إدارة البيئة.

وتم تسليم الشهادة إلى نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب نيابة عن شركة بابكو، وقام بتسليمها الرئيس التنفيذي لمؤسسة بيرو فيرتاس (مملكة البحرين) ذوالفقار حيدر وهي جهة التدقيق الخاصة بهذه الشهادة الدولية.

وتم التوصية باستمرار تأهيل بابكو لهذه الشهادة العالمية لمدة ثلاث سنوات أخرى تقديراً لأدائها المتميز والتزامها التام بمعايير الجودة في إدارة البيئة.

وقد أكد مدققو بيرو فيريتاس على أن نظام الإدارة البيئية في شركة بابكو يتم تنفيذه بصورة فعالة وأنه يفي بمتطلبات ومعايير الجودة المطلوبة، مما أثمر عن التوصية باستمرار تأهيل الشركة.

تجدر الإشارة أن التدقيق الخاصة بشهادة الجودة في مجال إدارة البيئة تم إجراؤه خلال نوفمبر 2014.

وقد أظهر التدقيق التزام شركة بابكو بجميع متطلبات التدقيق وعدم وجود أية مخالفات في هذا الشأن.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح المهندس إبراهيم طالب أن شركة بابكو تواصل التزامها بالسعي نحو التميز في جميع عملياتها التشغيلية، وانها تحرص على تطوير إدارة البيئة والصحة والسلامة بشكل متواصل في إطار منظومة متكاملة تقوم على ثقافة التشغيل والتنمية المستدامة لضمان سلامة الموظفين والمقاولين والقاطنين خصوصاً في المناطق المجاورة.

وتوجه إبراهيم طالب بالشكر والتقدير إلى جميع موظفي شركة بابكو الذي أسهموا بشكل فعال في استمرار تأهيل شركة بابكو لهذه الشهادة العالمية المتطورة في مجال الجودة.

تجدر الإشارة أن شهادة الأيزو تعتبر من الشهادات المرموقة والمعترف بها عالمياً في أنظمة إدارة البيئة التي تهدف في جوهرها إلى تحقيق الالتزام المرجو والتحسين المتواصل في الاداء البيئي.

كما تجدر الإشارة أن شركة بابكو قد حصلت على شهادة الإيزو لأول مرة عام 2009 ثم عام 2012 وتم التوصية باستمرار تأهيلها للمرة الثالثة لمدة ثلاث سنوات قادمة.

حضر الفعالية مدير عام فرع التكرير حافظ القصاب ومدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة بشركة بابكو أحمد خليل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً