العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

"خدمات الشورى" تواصل بحث " وقاية المجتمع من الإيدز"

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة الخدمات بمجلس الشورى اجتماعها صباح اليوم الثلثاء (27 يناير/ كانون الثاني 2015) برئاسة رئيس اللجنة جهاد عبدالله الفاضل ، وبحضور أصحاب أعضاء اللجنة والمستشار القانوني المساعد للجنة.

وتدارست اللجنة مشروع قانون بشأن الضمان والتأمين الصحي للعاملين الأجانب وأفراد أسرهم المقيمين في المملكة المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس الشورى، حيث قررت اللجنة مواصلة بحث المشروع في اجتماعها المقبل.

كما بحثت اللجنة مشروع قانون بتعديل المادتين (20) و(61) من القانون رقم (13) لسنة 1975م بشأن تنظيم معاشات ومكافآت التقاعد لموظفي الحكومة (المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس الشورى)، حيث قررت اللجنة مواصلة بحث المشروع بقانون في اجتماعاتها المقبلة.

كما ناقشت اللجنة مشروع قانون بتعديل المادة (7) من القانون رقم (74) لسنة 2006م بشأن رعاية وتأهيل وتشغيل المعاقين (المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس النواب)، حيث قررت اللجنة مواصلة مناقشاتها في احد الاجتماعات القادمة.

بعدها تدارست اللجنة مشروع قانون بشأن وقاية المجتمع من مرض متلازمة العوز المناعي المكتسب (الإيدز)، ومشروع قانون بشأن وقاية المجتمع من الايدز وحماية حقوق المتعايشين مع الفيروس (المعدان في ضوء الاقتراحين بقوانين المقدمين من مجلس النواب)، حيث قررت اللجنة مواصلة بحث المشروع بقانون في أحد اجتماعاتها المقبلة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً