العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

فعاليات ملتقى الربيع الخامس للأطفال تنطلق غدا تحت رعاية عيسى بن علي

تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، تنطلق غدا الأربعاء (28 يناير/ كانون الثاني 2015) فعاليات ملتقى الربيع للأطفال، الذي تنظمه جمعية الكلمة الطيبة، على مدار أربعة أيام، للمرحلة العمرية من 10 – 12 عاماً، وبمشاركة أطفال ومشرفين من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي

وذكرت اللجنة المنظمة أن الحدث الأبرز سيكون حفل افتتاح الملتقى، مساء غدا، والذي سيشهد مفاجآت عديدة للمشاركين والجمهور، إحتفاءً بمرور خمسة أعوام على الملتقى.

وكانت جمعية الكلمة الطيبة قد استقبلت اليوم ضيوف البحرين من المشاركين والمشرفين من دول مجلس التعاون الخليجي والجمهورية اليمنية، في ملتقى الربيع الخامس للأطفال، استعدادا لبرنامج مكثف يشمل فعاليات متنوعة، تدريبية وتثقيفية ورياضية وسياحية، تحت نفس الشعار الذي اعتمده الملتقى على مدار النسخ السنوية الأربع الماضية: "باللعب.. نتعلم الحياة".

ويشهد حفل الافتتاح جولة لسمو الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة على ورش عمل لمجموعات عمل من الأطفال المشاركين تجسد شعار الملتقى، حيث يتعرف سموه خلالها على المجموعات البحرينية والخليجية المشاركة، ويتبادل معهم حواراً حول ما يقومون به من ألعاب هادفة، وتوقعاتهم من الملتقى.

ثم ينضم المشاركون والمشرفون وأولياء الأمور والمدعوون من السلك الدلبوماسي والرموز المجتمعية إلى حفل الملتقى بمناسبة مرور خمسة أعوام، والذي يشمل كلمات للرئيس الفخري ورئيس جمعية الكلمة الطيبة السيد حسن بوهزاع، ووثائقي عن الملتقى الرابع، ومسرحية بعنوان: "أبي ألعب" من تأليف وإخراج نضال العطاوي، كما سيتم تكريم الشركاء والرئيس الفخري والتقاط صور تذكارية بهذه المناسبة.

وكشفت اللجنة المنظمة للملتقى الخامس أن حفل الملتقى سيشهد مفاجآت كبيرة وسارة للمشاركين والجمهور بمناسبة مرور خمسة أعوام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً