العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

برامج الجامعة العربية المفتوحة بالبحرين تحصل على تصنيفات جودة أكاديمية عالية

المنامة – الجامعة العربية المفتوحة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح مدير فرع الجامعة العربية المفتوحة بمملكة البحرين ،خلدون الرومي، أنه بعد مراجعة دقيقة ومتأنية لبرنامجي كلية إدارة الأعمال (البكالوريوس، والماجستير) بفرع الجامعة من قِبل الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب بمملكة البحرين ، فإن البرنامجين قد صُنِفا تحت أعلى درجة جودة أكاديمية (برنامج جدير بالثقة الأكاديمية، وذو ثقة عالية).

وبذلك يعتبر فرع الجامعة العربية المفتوحة بمملكة البحرين واحد فقط من عدد من الجامعات في البحرين التي حصلت على مثل هذا التصنيف العالي من هيئة ضمان الجودة.

وأكد الرومي أن حصول برامج الجامعة على هذه الرتب العالية في تصنيف جودة التعليم والإعتمادية الأكاديمية ، ما هو إلا نتاج طبيعي للجهود الحثيثة لمجلس أمناء الجامعة العربية للإرتقاء ببرامج الجامعة، والحفاظ على أعلى درجات الجودة في التعليم، وكذا جودة مخرجات التعلم ضمن معايير الجودة والإعتماد الأكاديمي التي يشرف عليها مجلس التعليم العالي بمملكة البحرين.

معرباً الرومي عن شكره وتقديره إلى وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، والأمين العام لمجلس التعليم العالي رياض حمزة، للدعم المستمر الذي تلقاه الجامعة العربية المفتوحة من قِبل القيادات التعليمية في المملكة .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً