العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

"شئون الجمارك" تقيم معرض توعوي بمناسبة اليوم العالمي للجمارك

تحت رعاية رئيس شئون الجمارك الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ، اختتمت فعاليات المعرض التوعوي بمناسبة اليوم العالمي للجمارك تحت شعار (تنسيق إدارة الحدود ..نهج شامل لتواصل الشركاء) ، والذي أقيم بمجمع الستي سنتر بحضور عدد من مدراء جمارك بمملكة البحرين والمملكة العربية السعودية .

وقد اشتمل المعرض على عرض لأهم الانجازات التي حققتها شئون الجمارك ، والبرامج المستخدمة في مجال العمل الجمركي كعرض عملية الربط الالكتروني بين جمارك مملكة البحرين وجمارك المملكة العربية السعودية من خلال نظام التخليص الإلكتروني"أفق" والذي يهدف إلى تسهيل الإجراءات الجمركية بين المملكتين ، بالإضافة إلى عرض مجسمات توضيحية لضبطيات المنافذ الجمركية ، وتقديم كتيبات توضيحية لطبيعة عمل الجمارك وجهودها في حماية المملكة في عمليات التهريب والغش التجاري .

الجدير بالذكر أن فكرة شعار يوم الجمارك العالمي والذي يتم اختياره من قبل منظمة الجمارك العالمية يهدف إلى إبراز أهمية الربط ما بين إدارات الحدود عبر جسر الملك فهد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:26 ص

      دعايه لا غير

      أن الله على كل شي شهيد
      ونحن سواق الشحن لم نرى اي تغيير أو تقيير في عمليه الأجرائات التي حتى البريد السريع أصبح بطئ لدرجه أنه اذا تعاينت البضاعه صباحا يتم تعطيلها الأمن الجمركي السعودي الذي لا مزاج له بأخلاصه في العمل والنفسيه المريضه التي الحقت الخسائر حتى على أصحاب المصانع والتجار فلماذا هذا التفاخر بالعمل الجمركي

اقرأ ايضاً