العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

مركز عبدالرحمن كانو ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار "من أحياها"

نظم مركز عبدالرحمن كانو لغسيل الكلى بمحافظة المحرق اليوم السبت (31 يناير/ كانون الثاني 2015) وبالتعاون مع بنك الدم المركزي بمجمع السلمانية الطبي حملة للتبرع بالدم للجمهور الكريم وذلك تحت شعار (من أحياها).

وقد شهدت حملة التبرع بالدم بالمركز والتي انطلقت من صباح الى ظهر اليوم إقبالاً طيباً من جانب الجمهور. إذ بلغ عدد المتقدمين للتبرع حوالي 60 شخصا وبعد إجراء الكادر الطبي والتمريضي في المركز الفحوصات الطبية اللازمة لكل المتقدمين والتي شملت التأكد من قياس ضغط الدم والاطلاع على بعض أنواع الأدوية التي يتناولها بعض المتبرعين تم قبول 30 متبرعا فقط في الحملة منهم 15 متبرعا من البحرينيين الرجال و10 متبرعين من غير البحرينين الرجال و5 متبرعات بحرينيات.

وتهدف الحملة إلى توعية الجمهور بأهمية التبرع بالدم ودوره في انقاذ حياة الكثير من المرضى كما تهدف الحملة إلى قياس مدى تفاعل الجمهور مع الحملات التي ينظمها مركز عبدالرحمن كانو .

وقد تقدمت إدارة مركز عبدالرحمن كانو بجزيل الشكر والتقدير إلى بنك الدم المركزي بمجمع السلمانية الطبي وعلى دوره الفاعل في إقامة هذه الفعالية كما تقدمت بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع المشاركين في الحملة من الجمهور ومن المنظمين والقائمين على إعداد الفعالية.

حضر حملة التبرع بالدم إداري مركز عبدالرحمن كانو لغسيل الكلى وفاء عيسى ونائب رئيس التمريض سلمان جاسم إلى جانب حضور الكوادر الطبية والتمريضية العاملة بالمركز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً