العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

نائب رئيس الوزراء يرعى المؤتمر الدولي الثالث لتطوير الذات في 10 فبراير

المنامة - مجلس الوزراء 

تحديث: 12 مايو 2017

يعقد المؤتمر الدولي الثالث لتطوير الذات تحت شعار "الطريق إلى السلام" والمزمع إقامته في الفترة ما بين 10 -12 فبراير/ شباط من العام الحالي في غرفة تجارة وصناعة البحرين تحت رعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للتأمل وتطوير الذات إبراهيم خليفة الدوسري أن المؤتمر سيكون كتجربة للسلام الداخلي للجميع، وحرصاً على ذلك وتعزيزاً لعموم الفائدة فقد تم الإعلان عن وجود رسوم تسجيل مخفضه لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة برسم تسجيل مقداره 10 دينار فقط للفرد الواحد على أن يكون المشارك قادراً جسدياً على إدارة نفسه في موقع المؤتمر.

ونوه الدوسري على ان المؤتمر سيحتضن شخصيات عالميه كبيره من حول العالم ومتمرسة في إدارة الذات وكيفية خلق بيئة من السلام بين الإنسان ومكنونه الداخلي والتي ستكون ذو فائدة كبيره لذوي الاحتياجات الخاصة التي ستمكنهم من إيجاد الهدوء والتوازن النفسي والعقلي لإطلاق القوه الساكنة في أعماقهم للحفاظ على ثباتهم حتى في أصعب الأوضاع الجسدية والصحية وحرمانهم منها لا يقع تحت مظلة جمعية البحرين للتأمل وتطوير الذات.

والجدير بالذكر بأن جمعية البحرين للتأمل وتطوير الذات هي جمعية غير ربحيه وتقوم فقط لنشر السلام بداخل الإنسان ليكون كالشجرة المثمرة التي تنشر بذور الخير والحب لكل قاطفٍ من ثمارها، لذلك تجد لها من الدعم الكبير من كل مؤسسات الدولة وخصوصاً قيادتنا.

كثير من المتحدثين العالميين في هذا المؤتمر لا يسعون أيضا للربح، فهم يسافرون من كل بقاع الأرض فقط لطلب بعث السلام في النفوس إذ أن هذا يكون لديهم أعلى من الدخل المادي وأسمى منه مرتبه، فلا يجب تفويت هذه الفرصة وعلى القائمين على جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بشتى أنواعها التواصل مع جمعية البحرين للتأمل وتطوير الذات في شأن التسجيل.

واختتم الدوسري حديثه، بأن نحن نعيش في فتره من المشاعر التي تتراوح بين الايجابية والسلبية وتكون في صراع قوي فيما بينها وجل ما نسعى إليه في هذا المؤتمر هو المساعد في نشر المشاعر الايجابية لتوقف طغيان المشاعر السلبية، فمجتمعاتنا تحتاج إلى ذلك ونحن نحتاج إلى ذلك وأنت تحتاج إلى ذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً