العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

روما يواصل نزيف النقاط في "الكالشيو"

واصل روما اهدار النقاط بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه امبولي 1-1 أمس السبت في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة ايطاليا في كرة القدم.

والتعادل هو الرابع على التوالي لروما صاحب المركز الثاني في الترتيب والذي يتخلف بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب، بواقع 43 نقطة مقابل 49، مع امكانية ان يرفع المتصدر الفارق الى 9 نقاط اليوم الاحد في حال فوزه على مضيفه اودينيزي.
وتقدم امبولي عبر ماسيمو ماكاروني (39 من ركلة جزاء) اثر عرقلة من اليوناني كوستانتينوس مانولاس الذي نال بطاقة حمراء.
وضغط روما في الشوط الثاني مستفيدا من تعادل الصفوف عدديا بعد طرد لاعب امبولي ريكاردو سابونارا لنيله الانذار الثاني (45+2)، فحصل على عدد من الفرص الى ان نجح البرازيلي مايكون في ادراك التعادل في الدقيقة 57.
وحاول فريق العاصمة الايطالية بقيادة المدرب الفرنسي رودي غارسيا خطف هدف الفوز في الدقائق المتبقية لكن امبولي صمد حتى الصافرة النهائية رافعا رصيده الى 20 نقطة في المركز الحادي والعشرين.
وتعادل جنوى مع ضيفه فيورنتينا 1-1. افتتح الاول التسجيل عبر الروماني سيبريان تاتاروسانو (14 خطأ في مرمى فريقه)، وعادل الثاني بواسطة الارجنتيني غونزالو رودريغيز (55).
وشهدت المباراة طرد الارجنتيني نيكولاس بورديسو من جنوى في الدقيقة 83 لنيله الانذار الثاني.
رفع جنوى رصيده الى 29 نقطة في المركز السابع، وفيورنتينا الى 32 نقطة في المركز السادس.
وتستكمل المرحلة الاحد فيلعب ساسوولو مع انتر ميلان، واتالانتا مع كالياري، وتشيزينا مع لاتسيو، وكييفو مع نابولي، وباليرمو مع فيرونا، وتورينو مع سمبدوريا وميلان مع بارما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً