العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

طيران الخليج تنجز أول عملية صيانة عظمى منذ 25 عاماً

المنامة - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –مؤخراً عن انتهائها من عملية صيانة عظمىمن فئة (C1) لطائرتها من طراز A321، حيث انتهت الناقلة من الصيانة المذكورة في وقت وبمستوى قياسيين.

وقد قام مهندسو وفنييو الناقلة بهذه العملية، الأمر الذي يدل على خبرة طاقم الناقلة ومهاراته التقنية؛ وهو ما أدى إلى أول عملية صيانة بهذا الحجم من فئة(C1) تقوم بها طيران الخليج منذ 25 عاماً.

من جانبه، قال القائم بأعمال رئيس القطاع التقني جمال هاشم "إنجازنا اليوم يؤكد على جودة الخبرات والكفاءات الداخلية الهندسية لطيران الخليج حيث تمتلك الناقلة الوطنية كوادر بحرينية من ذوي الخبرة والكفاءة، تحرص على تدريبهم و ضمان حصولهم على الشهادات والخبرات التي تناسب احتياجات ومتطلبات بيئة عملهم ومتطلبات قطاع الطيران بوجه عام؛ تلك الخبرات قادت مؤخراً إلى العديد من الإنجازات كالصيانة الدورية من فئة 18 و 42 شهراً لطائراتنا من طراز إيرباص A330. أود أن أهنئ طاقم طيران الخليج الفني لإنهائهم هذا النوع من عملية الصيانة بأعلى مستويات المهنية والفاعلية؛ وأتطلع للإنجازات القادمة المستقبلية ضمن إستراتجيتنا."

في سعي الناقلة لتوحيد عملياتها لزيادة فاعليتها وتقليل نفقاتها التي كانت تصرف خارج البحرين، تمكن الفريق التقني لطيران الخليج من إنهاء عملية الصيانة من فئة(C1/C3) بنجاح على أسطول طائرات الناقلة من طراز A320/A321، والصيانة من فئة 18و42 شهراً على أسطول طائراتها من طراز A330، في خطوة تسلط الضوء على خبرة طاقم الناقلة الهندسية ومهاراته التقنية.كما تقوم الناقلة الوطنية حالياً بالصيانة الدورية من فئة 20 شهراً لطائراتها من طراز A320، بالإضافة إلى المراجعة من فئة ‘A’والكثير من الصيانات الدورية المختلفة على اسطولها بشكل عام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:23 ص

      اشخاص خلف الكواليس

      يوجد اشخاص كثر و هم الجزء الاكبر في انجاح هذا الانجاز و هم من دفعه تمكين الذي لم يتم توضيفهم بعد

    • زائر 1 | 2:50 م

      جهود أشخاص تستحق الذكر

      تهنئ مملكة البحرين بهذا الإنجاز. نقطة مهمة فقط للتوضيح ان هذا الإنجاز تم على يد بعض موظفين طيران الخليج و بعض الشباب اللذين شاركوا في هذا الإنجاز و لم يتم توظيفهم بعد. أتمنى لهم التوفيق و انشاءالله يتم توظيفهم في أسرع وقت و شكرهم على جهودهم.

اقرأ ايضاً