العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الطاقة يشيد بالكوادر الوطنية في شركة بافكو وخطط الشركة الاستراتيجية

المنامة - وزارة الطاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بالكوادر الوطنية في شركة البحرين لتزويد وقود الطائرات (بافكو) وبالبرامج والخطط والاستراتيجية بالشركة.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر الشركة بمطار البحرين الدولي اليوم الأحد (1 فبراير/ شباط 2015) والتي تهدف إلى الاطلاع ومتابعة نشاطات ومراحل إنجاز المشاريع الاستراتيجية والحيوية والتطويرية للشركة.

وقد كان في استقباله اعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة. وقد بدأ برنامج الزيارة بكلمة ألقاها وزير الطاقة أشاد فيها بإنجازات الشركة ونقل للإدارة والموظفين توجيهات القيادة الرشيدة في كل ما يخص بأعمال الشركة، بعدها أثنى عادل المؤيد بالنيابة عن رئيس مجلس الإدارة ورحب فيها بوزير الطاقة تبعها عرض عن أداء الشركة ومشروع النقل المؤقت لموقع الشركة الذي يتزامن من مشروع توسعة المطار قدمها المدير العام بالوكالة السيد نورالدين إبراهيم. وبعد ذلك قام سعادته والوفد المرافق بزيارة مواقع عمليات الشركة المختلفة بالاضافة إلى الموقع الجديد لمجمع مبنى الشركة المؤقت في منطقة مطار البحرين الدولي ، هذا بالإضافة إلى ساحات المطار المختلفة.

وفي ختام الزيارة أثنى وزير الطاقة على الجهود الطيبة التي يبذلها مجلس الإدارة والعاملين في مجال تطوير أعمال الشركة ، معرباً سعادته عن فخره واعتزازه بتولي الكوادر البحرينية المؤهلة للمناصب القيادية في هذه الشركة التي تعتبر احدى دعائم الاقتصاد الوطني في المملكة ، مؤكداً سعادته دعم الهيئة الوطنية للنفط والغاز للشركة لتؤدي دورها المنشود لتحقيق الأهداف المرجوة. كما تمنى سعادته لأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالشركة والشركاء دوام التوفيق والنجاح ومواصلة العمل بالمستوى المتميز الذي حققته شركة البحرين لتزويد وقود الطائرات في عملياتها والتي إستحقت عليه جوائز عالمية.

كما عبرت إدارة الشركة بسعادتها بزيارة وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا ، حيث أصدر توجيهاته القيمة للارتقاء بأعمال هذه الشركة وتقديم أفضل خدمات تزويد وقود الطائرات ،كما نوه أعضاء مجلس إدارة الشركة ، بأن الشركة استطاعت أن تحقق نتائج مرموقة بفضل الدعم المستمر الذي تتلقاه الشركة من عبدالحسين علي ميرزا.

كما أعرب المدير العام بالوكالة / نورالدين إبراهيم نورالدين عن شكره وتقديره للوزير على توجيهاته التي تساهم في رقي وتطور الشركة ، مضيفاً بأن هذه التوجيهات ستكون حافزاً لتطوير عمليات الشركة لمواصلة مساهمتنا الفعالة في خدمة إقتصادنا الوطني وتحقيق الأهداف التي يصبوا لها الجميع.

الجدير بالذكر بأن شركة البحرين لتزويد وقود الطائرات (بافكو) قد تأسست في سنة 1985 لتقديم خدمات تزويد الوقود للطائرات في مطار البحرين الدولي وتدير بافكو أجهزة ومرافق تزويد الوقود في مطار البحرين الدولي نيابة عن مالكي هذه الأجهزة وأنظمة التزويد ، كما تقوم بتزويد عملاء الملاك من الخطوط الجوية باحتياجاتها من الوقود نيابة عن الملاك للشركة وهم: الشركة القابضة للنفط والغاز وتملك 60% وشركة شيفرون آسيا باسيفيك هولدنج وتملك 27% وكذلك شركة بي.بي للشرق الأوسط المحدودة وتملك 13%.

وفي شهر إبريل من عام 1997 حصلت الشركة على شهادة الجودة (آيسو 9001) ، وأيضاً حصلت الشركة على شهادة الصحة والسلامة المهنية (اوشو 18001) في سنة 2014. وفي عام 1998 حازت الشركة كذلك على 13 جائزة من شركة النفط البريطانية وشركة شيفرون مع آخر جائزة التي قدمت للشركة في عام 2012.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً