العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

الملا يشيد بعلاقات التعاون المتنامية التي تربط بين البحرين والمانيا

أشاد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بعلاقات الصداقة والتعاون الوطيدة والمتنامية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية وما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تطور وتقدم على مختلف الأصعدة، منوها الملا بما تبذله السفيرة الألمانية من جهود متميزة، دعماً وتعزيزاً للعلاقات بين البلدين والشعبين .

وأشار الملا إلى أهمية الاستفادة من الخبرات الألمانية في المجالات التشريعية ونظم الإدارة البرلمانية العريقة التي يتمتع بها البوندستاج، مؤكدا على أهمية الزيارات المتبادلة والمؤتمرات الدولية ودورها في تعزيز فرص تبادل الخبرات والافكار ونقل التجارب والاستفادة منها .

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأحد (1 فبراير / شباط 2015) سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمان .

وخلال اللقاء استعرض الملا مع السفيرة توفمان سيبل تطوير التعاون الوثيق مع جمهورية المانيا الاتحادية في شتى المجالات بما يحقق مصلحة البلدين و الدور الألماني في نشر ثقافة التسامح وضرورة تعزيز فرص السلام والاستقرار في المنطقة و الشرق الاوسط والقضايا محل الاهتمام المشترك .

من جانبها عبرت السفيرة الالمانية عن شكرها وتقديرها لرئيس مجلس النواب على ما يوليه من اهتمام بتعزيز أطر التعاون البحريني الألماني وزيادة التقارب بين الشعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً