العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الرياضة الفرنسي :"قطر نجحت في تنظيم مونديال اليد"

أكد وزير الرياضة الفرنسي تيري بريلار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالسفارة الفرنسية صباح اليوم الأحد (1 فبراير / شباط 2015) أن دولة قطر نجحت في اخراج بطولة العالم لكرة اليد الحالية في أبهى صورة.

وقال الوزير الفرنسي :"من المصادفات الجميلة أن نكون هنا بالدوحة لنشاهد أول مباراة نهائية تجمع بين قطر وفرنسا لأول مرة في التاريخ وثانيا أن الدوحة هي من نظمت المونديال الحالي وفرنسا ستنظم المونديال المقبل الذي يقام عام 2017 و وهو ما يؤكد أن البلدين خلال السنوات المقبلة سيكونان من أكثر الدول تنظيما للأحداث الرياضية الهامة".

وأوضح: "يوجد أحداث قارية وعالمية كثيرة سننظمها خلال الأشهر القادمة على أرضنا مثل بطولة الدراجات وبطولة التجديف وبطولة كرة السلة كما تنظم فرنسا بطولة العالم لكرة اليد 2017 .وأضاف :"إن فرنسا ستنظم هذا المونديال بنفس المستوى الرائع للتنظيم القطري وأريد إبلاغ معلومة لرئيس الاتحاد الدولي ان هناك إستطلاع للرأي تم إقامته بفرنسا لاختيار أفضل المنتخبات الفرنسية على مستوى جميع الرياضات وفاز منتخب اليد بالمركز الاول".

وأضاف:" أتفق مع رئيس الاتحاد الدولي في كل ما قاله لأن لاعبينا كانوا قدوة داخل وخارج الملعب ونأمل أن نكون فخورين أيضا بعد نهاية المباراة مهما كانت النتيجة حتى وإن كنا نتمنى الفوز لمنتخبنا كما أؤكد لكم بأن فرنسا سوف تسعى لتنظيم مونديال رائع مثل الذي شاهدناه في الدوحة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً