العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

«ألبا» تفوز بجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في البحرين

للمرة الرابعة على التوالي تحصل فيها دائرة علاقات المستثمرين بالشركة على الجائزة
للمرة الرابعة على التوالي تحصل فيها دائرة علاقات المستثمرين بالشركة على الجائزة

ذكرت شركة المنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، انها فازت بجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في البحرين وذلك خلال مؤتمر وحفل توزيع الجوائز السنوي لجمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين للعام 2014، والذي عقد بمركز المؤتمرات في مركز دبي المالي الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

ونظم الحفل بالتعاون مع تومسون رويترز إكستل، حيث يهدف لتكريم جهود شركات المنطقة والمختصين في مجال علاقات المستثمرين فيهاعلى الدور الذي يضطلعون به لتطوير هذا المجال.

وقالت «ألبا»: «هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها دائرة علاقات المستثمرين بالشركة على هذه الجائزة تحت قيادة مديرة الدائرة إلين هلال، لتميز خدمات علاقات المستثمرين فيها ومبادراتها المختلفة».

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري بأن «الفوز بهذه الجائزة هو تجسيد لشفافية الشركة في تطبيق سياسات حوكمة الشركات، وقد التزم فريق العمل في علاقات المستثمرين بوضع أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين على المستويين الإقليمي والدولي، وأود بهذه المناسبة أن أهنئهم بهذا النجاح».

يقام المؤتمر وحفل توزيع الجوائز السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط للسنة السادسة على التوالي، ويعتبر من أهم وأضخم فعاليات علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، بمشاركة ممثلين من مختلف الشركات المدرجة وغير المدرجة، والشركات العائلية، والأسواق المالية والجهات الرقابية، بالإضافة إلى كبار المستثمرين والمحللين والاستشاريين في المنطقة.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:53 ص

      وبفضل الادارة تم تجويع مئات العوائل

      وبفضل الادارة الجديدة تم فصل مئات الموظفين الذين لا زال العديد منهم مفصولا .. دماء واسر تم التلاعب في مقدراتها ومفاصل حياتها لطمع ومرض وجشع الـ (...) .. ونشكر الوسط على تبنيها هذا الملف الذي يحسب لها دون غيرها من الصحف اليومية

    • زائر 1 | 6:32 ص

      هذا بفضل الادارة و العمال

      و ايضا ولى زمن الفساد من المسؤولين القدامة من اصحاب ( ح ع)و (ج أ ) و (ك س) و طبعا المدير السابق .

اقرأ ايضاً