العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

«عنان الكبير»: المستوى في تصاعد... وهدفنا الآن المنافسة

أكد نجم الطائرة الأهلاوية ناصر صالح عنان لـ «الوسط الرياضي» أن مستواهم الفني كلاعبين في تصاعد، وأضاف «نحمد الله على تأهلنا للدور الثاني بعد الفوز على كاظمة الكويتي والوحدة السعودي. المستوى الفني من وجهة نظري في تصاعد. إذ نأمل أن نواصل هذا التطور في قادم المباريات».

وعن الأسباب التي رجحة كفة الفريق الأهلاوي بالتأهل، قال: «الأداء الجماعي والتركيز المصحوب بالروح القتالية كانوا من الأسباب الرئيسة التي جعلتنا نؤدي جيداً وقادتنا للتأهل... كما أن الجهاز الفني قرأ المنافسين جيداً وعرف كيف يهيئ اللاعبين لتأدية المهام المناطة بهم... إذ الكل لم يقصر في هاتين المواجهتين».

وبشأن لقاء طلائع الجيش المصري يوم غدٍ (السبت) والذي سيكون على صدارة المجموعة الثانية، قال: «نحن مستعدون جيداً لهذه الموقعة... سنسعى وسنجتهد لتقديم مستوى فني يليق باسم الطائرة الأهلاوية... لن نعتبر أن الفوز مستحيلاً على طلائع الجيش حتى لا نقع في المحظور. الثقة بالنفس مطلوبة حتى نؤدي جيداً».

وعندما سألناه، عن طموح ناصر عنان في الاستحقاق العربي وخصوصاً أن السائد بالنسبة للأهلاوية أنهم ذاهبون للاستعداد للخليجية، أجاب قائلا: «في البداية كان الهدف هو الاستعداد للخليجية، لكن الآن أصبحت طموحاتنا هي تحقيق انجاز جديد للطائرة الأهلاوية بأولى مشاركاتها في الحدث العربي». وأضاف «أما بالنسبة لي، فأنا سأسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لدي حتى أرضي نفسي والمتتبعين والجماهير. ونسأل الله التوفيق».

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً