العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

محمود: العربي منافس صعب... ولدينا «الأفضل» لتقديمه أمامه

ذكر قائد «طائرة داركليب» محمود حسن أنهم جاهزون لتقديم أفضل ما لديهم في لقاء اليوم الهام مع العربي القطري، وأضاف «أهمية اللقاء تكمن بأنه مفتاح التأهل الرسمي للدور الثاني قبل خوض غمار الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي... ما أستطيع تأكيده هو أننا نتمتع بمستوى فني أفضل من الذي ظهرنا عليه في المباريات الماضية، وأنا أدعو اللاعبين للاستعداد جيداً لموقعة اليوم الهامة».

وأشار حسن إلى أنهم تابعوا العربي القطري وهو يعد منافسا صعبا، وأضاف «أغلب عناصره ليست بغريبه علينا وهذا أمر إيجابي يجب الاستفادة منه... أكرر نحتاج للتركيز والتهيؤ جيداً لهذه المباراة إذا ما أردنا الفوز».

وعندما سألناه، هل داركليب يبحث عن التأهل فقط أم الصدارة؟، أجاب قائلا: «الهدف الأول سيكون ضمان التأهل بالطبع للدور المقبل، ولكن الأهم هو أن نكسب الصدارة أيضاً لأنها ستجنبنا ملاقاة متصدر المجموعة الثالثة».

وأما بشأن ما حدث في لقاء الساحل الكويتي بعدما كاد أن يفقد داركليب الشوط الثالث بطريقة غريبة، قال: «بعد تحقيقنا لفارق كبير من النقاط دخلت نفوس اللاعبين ثقة زائدة بأن المباراة انتهت وهذا أوقعنا في المحظور. لكن ولله الحمد استطعنا تدارك ذلك وحققنا الانتصار بثلاثية نظيفة».

وختم حديثه بالقول: «أتمنى أن نكون قد استوعبنا الدرس لأن الوقوع بمثل هذه الحالات في قادم المباريات قد يكلفنا الكثير».

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً