العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ

ناصر بن حمد يؤكد الإثارة في بطولة كأس الملك للقدرة غداً

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أن كأس الملك للقدرة سيكون مثيرا ورفيع المستوى من الناحية الفنية، وذلك عطفا على الاستعدادات المتميزة للفرسان في مختلف الاسطبلات.

وكان رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة قد اعتمد الطاقم الإداري والفني لبطولة الملك الدولية لسباق القدرة للعموم والناشئين لمسافة 120 كم CEI2 والسباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كم والذي سينطلق يوم غد (السبت).

وسيقام اليوم (الجمعة) الفحص البيطري الأولي 20 فبراير/شباط الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الرابعة والنصف في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة.

أكد الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة من الفريق الملكي أنه سيسعى بكل قوة إلى المحافظة على لقب سباق كأس جلالة الملك للعموم والناشئين والذي حققه في العام الماضي خاصة وان السباق يعد من السباقات القوية، وتشتد المنافسة فيه على تحقيق اللقب والفوز بالمراكز الأولى.

وأكد أن السباق يبشر بمنافسات عالية وكبيرة من خلال مشاركة أفضل فرسان في المملكة وهذا من شأنه أن يعطي الدافع الكبير للفرسان في بذل قصارى جهدهم بهذا السباق من أجل الفوز بالمراكز المتقدمة وتحقيق الكأس الغالية.

من جهته، أكد الفارس جعفر ميرزا أن قائد الفريق الشيخ ناصر والطاقم الفني للفريق وضعا خطة لتهيئة الجياد والفرسان إلى الجاهزية للمشاركة في السباق المرتقب والمثير. وأكد أن السباق لن يكون سباقا عاديا، فالمشاركة قوية من قبل نخبة وأبطال سباقات القدرة في المملكة في هذه الرياضة ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف مجريات السباق.

فيما أكد الفارس عبدالرحمن السعد من الفريق الملكي أن البطولة غالية على نفوس الجميع، وخصوصا وهو يحمل أغلى الأسماء اسم عاهل البلاد، وأن الرغبة والطموح للفريق الملكي في الفوز بالكأس. وأشار إلى أن السباق لن يكون عاديا في ظل المشاركة القوية من مختلف نجوم البحرين وأشار إلى أن الفريق الملكي أكد استعداداته النهائية لهذا السباق الكبير.

وأشار الفارس غازي الدوسري من الفريق الملكي إلى أن استعدادات الفريق متواصلة منذ آخر سباق، وذلك للوصول إلى مرحلة الجاهزية الفنية واللياقة البدنية قبل السباق المرتقب على كأس الملك.

وأشار غازي الدوسري إلى أن نجوم الفريق الملكي عاهدوا قائد الفريق الشيخ ناصر والجهاز الفني على السعي لتحقيق أفضل النتائج والمراكز في السباق، مشيرا إلى أن المعنويات عالية وكبيرة والفرسان متشجعين لخوض المنافسة والتحدي وأوضح أن التوجيهات التي قدمها قائد الفريق لجميع الفرسان تبث الروح الجيدة والحماس من أجل العمل على تحقيق أفضل النتائج والمراكز في هذا السباق المرتقب.

وعبر الفارس عبدالرحمن الزايد من الفريق الملكي عن جاهزيته لسباق الملك لمسافة 120 كلم، وأكد أن الفريق جاهز بعد أن نجح الجهاز الفني في وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق لهذا السباق المرتقب والقوي من خلال التوجيهات وإعطائه التوجيهات الخاصة لخوض مراحل السباق الخمس الصعبة.

ويبث على قناة البحرين الرياضية عند الساعة السادسة من مساء اليوم (الجمعة) برنامج مجالس الخيل والذي سيقدمه صدام ناصر وناصر العمري وسيستضيف عددا من الفرسان وملاك الخيل من الاسطبلات المختلفة وذلك لتسليط الضوء على البطولة وأهميتها ومدى المنافسة على لقبها.

العدد 4549 - الخميس 19 فبراير 2015م الموافق 29 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً