العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

وزير الإسكان يستعرض مع بن حويل ومعرفي آخر المستجدات الإسكانية

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأربعاء (25 فبراير/ شباط 2015) النائب عبد الله بن حويل، إذ تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالمشاريع الإسكانية التي تنفذها الوزارة بالمحافظة الجنوبية.

وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات حول المشاريع الإسكانية التي تقوم الوزارة بتنفيذها حالياً، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية المدرجة على خطط الوزارة، وسياستها في تلبية الطلبات الإسكانية على مستوى المملكة بشكل عام والمحافظة الجنوبية بشكل خاص.

من جانبه، أشاد النائب عبد الله بن حويل بخطط وزارة الإسكان لتوفير السكن الاجتماعي للمواطنين، مبدياً استعداده للتعاون مع الوزارة لتنفيذ تلك الخطط والمشاريع بحسب الجداول الزمنية الموضوعة لها.

من جانب آخر، استقبل الحمر بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأربعاء (25 فبراير/ شباط 2015) النائب محمد معرفي، إذ تم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المتعلقة بمستجدات الملف الإسكاني.

وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الإسكان والمجلس النيابي، إذ أعرب وزير الإسكان عن تطلعاته لتعزيز التعاون المتبادل مع مجلس النواب، باعتبار ملف السكن الاجتماعي يمثل قاسماً مشتركاً بين الوزارة والمجلس.

كما استعرض وزير الإسكان خلال اللقاء سير المشاريع الإسكانية قيد التنفيذ بالمحافظة الجنوبية ومدن البحرين الجديدة، فضلاً عن المشاريع المستقبلية التي تنوي الوزارة طرحها.

من جانبه أعرب النائب محمد معرفي عن تقديره للجهود التي تبذلها الوزارة من أجل حلحلة الملف الإسكاني والخطوات التي تتخذها في هذا الشأن، مبدياً استعداده التام للتعاون مع الوزارة لتحقيق أهداف خطتها الإسكانية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:43 م

      انظروا إلى طلبي

      1160 طلبي من عام 1993 من عام 98 وانا في الإيجار ......البلاد القديم .

    • زائر 3 | 5:36 ص

      المعايير الجديده

      خل النواب يناقشون المعايير الجديده الي ما اطبقت بس سمعنا عنها احنا طلبنا 2006 ووصل راتب زوجي 900 وجمد وقالوا انتظروا اامعايير الجديده المعايير الجديده عند التقدم للطلب لا يتجاوز الراتب 900 وعند التخصيص لا يتجاوز 1200 فنحن عند التقديم في العام 2006 لم يتجاوز راتبنا 900 وللان لم يتجاوز 1200 فلماذا لا يفك التجميد عن طلبنا

    • زائر 2 | 4:58 ص

      بسكم لعب بمشاعر المواطنين ....

      إجتماعات للتصوير ، راحت وزراء وجالحين غيرهم وانتون تتبحثون ،وعائلة من 7 أشخاص في غرفتين متوزعين بين بنات وصبيان لأكثر من. 20 سنة

    • زائر 1 | 4:24 ص

      سبل سبل سبل سبل

      يا جماعة لاعت جبدنا من بحثكم لسبل توفير السكن هالسبل ما وصلت لحل كل يوم و الثاني خبر بنحث سبل و انتوا تكذبوا على الناس كل مسئول يطلع يسبل فينا و يرد مكتبه خافوا من الله عاد بتقابلونه بشنو لا و يجي أكبر منكم يشلخ الشلخه العودة نبحث سبل العيش الكريم للمواطن و احنا موشايفين غير الذل

اقرأ ايضاً