العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

مقتل 31 شخصا بينهم عناصر من (داعش) في بعقوبة

ذكرت مصادر أمنية عراقية اليوم الخميس(26 فبراير/ شباط 2015) أن 31 شخصا قتلوا بينهم عناصر من (داعش) وأصيب 13 آخرون في هجمات متفرقة شهدتها مناطق تابعة لمدينة بعقوبة / 57 كم شمال شرقي بغداد.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) إن القوات الأمنية تمكنت من استعادة السيطرة على أربع قرى شمالي ناحية العظيم شمالي بعقوبة وهي قرية البو عواد والبو محمد والبو بكر و العوادل بعد اشتباكات اندلعت بين القوات الامنية في قيادة عمليات دجلة وبين مسلحين من تنظيم (داعش) أسفرت عن مقتل سبعة من العناصر الأمنية العراقية وإصابة اثنين اخرين بجروح بليغة فيما تم قتل 13 من عناصر داعش.

وأوضحت أن عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق في قرية /الاعالي البزاني/ شمالي المقدادية شمال شرقي بعقوبة انفجرت ما أدى الى مقتل اربعة مدنيين واصابة خمسة اخرين كما انفجرت عبوتان ناسفتان بالتعاقب في قرية الخلانية شمالي المقدادية لدى مرور دورية تابعة لمتطوعي الحشد الشعبي ما اسفر عن مقتل خمسة من عناصر الحشد واصابة ستة بجروح خطرة .

وأشارت الى مقتل مدنيين اثنين بأسلحة كاتمة للصوت اثناء تواجدهما في منطقة حي المعلمين الثانية في قضاء المقدادية شمال شرقي بعقوبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً