العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: طائرة الأهلي شرّفت الوطن وجسّدت ريادة البحرين عربياً

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة بمناسبة فوز فريق النادي الأهلي ببطولة الأندية العربية (33) للكرة الطائرة التي اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة مساء أمس الأربعاء (25 فبراير/ شباط 2015).

 وأشار الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن هذا الإنجاز الكبير يعد ثمرة من ثمار الرعاية التي تحظى بها الحركة الرياضية من لدن القيادة الحريصة دوماً على تهيئة الظروف المثالية أمام شباب الوطن لتمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل الرياضية.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن فوز الاهلي بالبطولة العربية ينسجم مع تطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على صعيد توسيع قاعدة الإنجازات الرياضية على كافة المستويات.

وأوضح الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن اللقب العربي يعد استمرارا لمسيرة إنجازات الكرة الطائرة البحرينية التي دأبت على تحقيق العديد من الإنجازات اللافتة على كافة الأصعدة وبقيت دوماً رقماً صعبا في البطولات الخليجية والعربية.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الإنجاز الأهلاوي يترجم على أرض الواقع جهود إدارة النادي في تهيئة الأرضية الخصبة امام الفريق من أجل الظهور بهذا المستوى المشرف عبر الإعداد والتحضير المتميز كما انه يعكس حجم العطاء السخي المبذول على امتداد مباريات البطولة ويترجم ارتفاع المستوى الفني للفريق الأهلاوي.

ووجه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التحية إلى أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق النادي الأهلي على الروح العالية التي تحلوا بها وتفانيهم في رفع علم المملكة في هذا المحفل العربي متمنياً للفريق دوام التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة في كافة المحافل الرياضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً