العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

نائب الملك يشيد بفوز النادي الاهلي بكأس البطولة العربية للكرة الطائرة

أشاد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بما حققه فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة من انجاز لكرة الطائرة البحرينية وذلك بفوزه بكأس بطولة الأندية العربية التي احتضنتها جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وهنأ سموه رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذا الانجاز الشبابي الرياضي المشرف الذي يضاف إلى رصيد الإنجازات التي حققها أبناء البحرين في المحافل الرياضية بفضل رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقطاع الشباب والرياضة.

ونوه سموه بإصرار شباب النادي وحرصهم على رفع اسم المملكة عالياً في هذا المحفل العربي، وأشاد سموه بالاهتمام الكبير الذي يولي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بذله من أجل تطوير الشباب البحريني ومشاركاته في شتى المحافل الرياضية.

كما هنأ سمو نائب جلالة الملك ولي العهد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو وأعضاء مجلس الإدارة بتحقيق الفريق لهذا الإنجاز الرياضي الكبير على مستوى الوطن العربي ونوه بما بذله أعضاء الفريق من لاعبين وإداريين وفنيين من جهود كان لهم الدور في تحقيق لقب هذه البطولة، داعياً سموه الله أن يحقق للرياضة البحرينية مزيداً من التوفيق والنجاح ومواصلة تحقيق مثل هذه الإنجازات الشبابية والرياضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً