العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

الأونروا تفتتح توسعة مدرسة الحصن للذكور

نيويورك – إذاعة الأمم المتحدة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح سفير ألمانيا الاتحادية لدى الأردن، رالف طرّاف، ومدير عمليات الأونروا في الأردن، روجر ديفيز، اليوم توسعة مدرسة الحصن الإعدادية للذكور التابعة للأونروا في مخيم الحصن في شمال الأردن.

وتأتي هذه التوسعة كجزء من ثلاثة مشاريع تنفذها الأونروا حاليا في الأردن بتمويل من حكومة ألمانيا الاتحادية من خلال بنك الاعمار الألماني وتحت برنامج الطوارئ الإقليمية لتحسين الأوضاع المعيشية لمخيمات اللاجئين الفلسطينيين (ريباك).

وقد أكد السفير الألماني رالف طرّاف، في كلمة ألقاها خلال الحفل على أن "بناء مدرسة يعني التطلع إلى المستقبل. وهو علامة تدل على الأمل، الأمل في مستقبل أفضل، الأمل في تعليم أفضل لأطفالكم من أجل حصولهم على فرصة لحياة أفضل، حياة مليئة بالعزة والكرامة يحقق فيها تقرير المصير".

أما مدير عمليات الأونروا في الأردن، روجر ديفيز فشكر الحكومة الألمانية لتبرعها السخيّ موضحا "أن بناء توسعة لمدارس الذكور والإناث وتأهيل المساكن في مخيم الحصن كان نتيجة مناقشات مكثفة مع المجتمع المحلي في المخيم، وأن جاءت هذه المشاريع الحيوية تأتي على رأس قائمة أولويات المخيم التي تم تطويرها من قبل الأونروا واللاجئين الفلسطينيين أنفسهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً