العدد 4555 - الأربعاء 25 فبراير 2015م الموافق 06 جمادى الأولى 1436هـ

قوة دفاع البحرين تقيم حفل تخريج دورة المستجدات الإناث الثالثة

أقيم بقوة دفاع البحرين صباح اليوم الخميس (26 فبراير / شباط 2015) حفل تخريج دورة المستجدات الإناث الثالثة، وذلك بحضور المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي ، بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي.

 وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قدمت الخريجات مجموعة من العروض العسكرية للمشاة، إضافةً الى تنفيذهم عدد من الحركات الصامتة، التي أبدعن في تطبيقها، وعكسن ما أتصفن به من مهارة عسكرية متقنة والتي اكتسبنها خلال مراحل الدورة، وقد قوبلت تلك العروض بإعجاب الحضور.

بعدها ألقى قائد الكتيبة الطبية الميدانية كلمة شكر فيها حضور المفتش العام لهذا الاحتفال، مضيفاً أن مسيرة التدريب والتحديث في هذا الصرح الشامخ يحظى دائما باهتمام المسئولين في القيادة العامة، وتوجيهاتهم ومتابعتهم المستمرة لما من شأنه التطوير في المخرجات التدريبية، والتي أصبحت تضاهي أعرق المؤسسات التدريبية العسكرية، كما قُدم إيجاز عن مراحل الدورة وما تضمنته من مواد نظرية وتطبيقات عملية وميدانية.

بعد ذلك رددت الخريجات القسم القانوني لقوة الدفاع، مجددات من خلاله الولاء وروح الانتماء لهذه الأرض الطيبة وقيادتها الرشيدة، ثم قام المفتش العام بتوزيع الشهادات على الخريجات والجوائز التقديرية على أوائل الدورة.

حضر حفل التخريج عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً