العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

«التنمية» تشارك في معرض وملتقى «هذه البحرين» ببروكسل

شاركت وزارة التنمية الاجتماعية في معرض ومؤتمر «هذه البحرين- This Is Bahrain» في العاصمة البلجيكية (بروكسل) الذي أقامه اتحاد الجاليات الأجنبية للتعريف بأجواء التسامح والسلام والتنوع المميز بين مختلف المذاهب والأديان في مملكة البحرين، وهي الأجواء التي تتميز بها المملكة منذ مئات السنين.

شارك في المعرض عدد كبير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرسمية التي حرصت على عرض أبرز إنجازاتها وأنشطتها في مختلف المجالات ولاقى المعرض حضوراً مميزاً من مؤسسات المجتمع المدني البلجيكية وأيضاً وسائل الإعلام المحلية والدولية.

واستعرض وفد وزارة التنمية الاجتماعية لدى مشاركتهم خدمات الوزارة التنمية الاجتماعية التي تقدمها للمجتمع البحريني وأيضاً تم استعراض أهم البرامج التنموية التي ترعاها الوزارة، بالإضافة إلى توزيع كتيبات تعريفية بخدمات الوزارة باللغتين العربية والإنجليزية.

كما قامت الوكيل المساعد لقطاع الرعاية والتأهيل الاجتماعي بدرية الجيب بتقديم شرح مفصل للحضور عن خدمات وزارة التنمية الاجتماعية، وقامت مريم الهاجري بتقديم شرح مفصل لزوار المعرض عن منظمات المجتمع المدني في مملكة البحرين ودور المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية الذي أنشأته وزارة التنمية الاجتماعية منذ العام 2006 لبناء قدرات المنظمات الأهلية تقديم الخدمات لجميع مؤسسات المجتمع المدني في مملكة البحرين.

العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً