العدد 4556 - الخميس 26 فبراير 2015م الموافق 07 جمادى الأولى 1436هـ

"لاند روڤر" تطلق سلسلة أفلام "رحلتي... إلهامي"

المنامة - شركة لاند روڤر 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت شركة لاند روڤر المختصة بصناعة مركبات الدفع الرباعي الفاخرة، وللمرة الأولى سلسلة من الأفلام الملهمة بقصة إحدى الرحلات العاطفية التي دفعت المغامر ورجل الأعمال المقيم في دولة الإمارات نزار فاخوري،إلى تأسيس مبادرة "التسلق من أجل مكافحة السرطان"، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى التوعية وجمع التبرعات للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان. ويتميز فيلم نزار بأنه يجسّد بصدق وبشكل جميل ما دفعه وألهمه لتكريس حياته لجمع التبرعات للأسر المتضررة من مرض السرطان.

ويعتبر الفيلم الأول ضمن سلسلة أفلام لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت عنوان "رحلتي.. إلهامي"، التي تتعاون فيها مع عدد من أصحاب الإنجازات المميزة من مختلف أنحاء المنطقة لسرد قصصهم الفريدة والملهمة. ويشترك أصحاب الإنجازات أولئك، من سلطنة عُمان وقطر ولبنان والكويت والإمارات، في ميزة واحدة مشتركة، هي أنهم يستمدون إلهامهم من ثقافة وتراث أرضهم، وقد نجحوا بالفعل في تحقيق وتجاوز أهدافهم. وتجسّد الحملة المشاعر المميزة وراء إطلاق منصة الاتصال الإبداعية الأحدث من لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "أرضي".

ويبدأ نزار الفيلم الذي يستمر لثلاث دقائق بسرد بداياته في تأسيس مبادرة "التسلّق من أجل مكافحة السرطان". ويمضي نزار في سرد قصة مؤثرة حول الصدمة القوية التي تلقتها عائلته بشكل مأساوي عندما تم تشخيص إصابة قريبته الصغيرةبورم دبقي داخلي منتشر في جسر فارولي (DIPG)، وهو سرطان دماغ حادّ لا يمكن علاجه أو شفاؤه، أدى للأسف إلى وفاتها في عام 2012.

وحول استعداداته لتحديات التسلق الشاقة، علّق نزار: "لا يتعلّق الأمر بالشعور بالخوف، أعتقد أن ما يهمّ هنا هو أن تعلم بأنك مستعد تماماً. عندما أسمع كلمة ’أرضي‘، أعتقد بأنه المكان الذي نجحت فيه في إيجاد وإثبات نفسي خلال السنوات العشر الماضية. كما أشعر أن هذا أقلّ ما يمكن القيام به لردّ الجميل للمجتمع وللأرض التي أدعوها الوطن. هذه هي أرضي، إنها دولة الإمارات، وأعتقد بأن تخصيص جزء من أوقات فراغنا لدعم المحتاجين هو واجب أخلاقي عللينا جميعاً".

وتعليقاً على الفيلم، قال كريس وايلد، مدير العلامةالتجارية لجاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تتمحور مبادرة ’أرضي‘ حول الاحتفاء بالأشخاص والأماكن والقصص العظيمة من جميع أنحاء هذه المنطقة، وتعكس سلسلة أفلام "رحلتي.. إلهامي" هذا التوجه بشكل رائع. ونحن نهدف من خلال سلسلة الأفلام هذه أن نكرم الأشخاص الذين يستمدون الإلهام من أرضهم وتراثهم أو وطنهملتجاوز حدود المألوف في تحقيق إنجازاتهم. ويجسد نزار هذه الفلسفة تماماً، إذ لا تقتصر إنجازاته على الإلهام الجسدي فحسب، لكنها تلمس حياة العديد من الأسر التي عانت من السرطان. نحن فخورون للغاية بأن تتاح لنا الفرصة لنروي هذه القصة، آملين أن تسهم في إلهام الناس في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم".

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم نزار، من إنتاجالمخرج الإماراتي وصديق علامة لاند روڤرالتجاريةعلي مصطفى، وإخراج المخرج الإماراتي أحمد عبد القادر، هو الأول ضمن سلسلة أفلام "رحلتي.. إلهامي"، التي ستتمكنون من مشاهدتها من خلال MYLAND.LANDROVER-ME.COM.

ويستعدّ نزار حالياًللمشاركة في فعاليات "ماراثون 777" –وهي عبارة عن 7 سباقات ماراثون تقام في 7 دول على مدار 7 أيام بهدف جمع التبرعات لمرضى السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمشاهدة الفيلم الملهم، يرجى النقر هنا: www.myland.landrover-me.com





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً