العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

ميرزا يشيد بدور غرفة التجارة الأميركية العربية في تدعيم العلاقات التجارية

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه رئيس مجلس إدارة الغرفة الأمريكية-العربية المشتركة للتجارة ديفيد فيليبس ، يرافقه بعض المسئولين من الغرفة بالاضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة e3Water المتخصصة في مجال تقنيات المياه كين روبنسون.

وقد رحب الوزير بديفيد فيليبس مشيداً بالدور الذي تقوم به غرفة التجارة الأمريكية العربية في تدعيم العلاقات التجارية والثقافية بين الجانبين، مؤكداً بالخصوص على أهمية البرنامج الرائد الذي تقوم به الغرفة في مجال تبادل الطلاب والمدرسين من أجل زيادة التقارب بين الثقافتين وتحسين الصورة العربية في المؤسسات التعليمية والثقافية الأمريكية.

ومن جانبه أعرب ديفيد فيليبس عن تقديره للدور الذي يقوم به وزير الطاقة في دعم رسالة وبرامج غرفة التجارة الأمريكية العربية وما تقدمه الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز من دعم للغرفة لتحقيق رسالتها الخيرة، آملاً أن يستمر هذا الدعم والتعاون لما فيه الخير للجانبين.

وتم خلال المقابلة استعراض البرامج الحالية والمستقبلية للغرفة وخاصة برنامج TEACH، حيث أكد وزير الطاقة دعمه لكافة البرامج التي تقوم بها الغرفة ومؤكداً على أهمية تبادل الزيارات والخبرات بين الجانبين، كما طرح الرئيس التنفيذي لشركة e3Water امكانية تطوير تقنيات المياه والتعاون مع المسئولين بهيئة الكهرباء والماء في هذا الخصوص.

حضر اللقاء كل من الامين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز احمد الشريان ، ونائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان فخرو وعدد من المسئولين في قطاع الطاقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً