العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

"أسري" تحتفل باتفاقها المميز مع شركة ناقلات النفط الكويتية

الحد – الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بزيارة رسمية إلى أول سفينة لشركة ناقلات النفط الكويتية يجري اصلاحها بموجب الاتفاقية التي وقعت مؤخراً بين الجانبين والتي تنص على اصلاح 19 سفينة بين الشركة على مدى عامين ونصف العام ، وتأتي هذه الزيارة على الترحيب بأول سفينة تدخل الحوض الجاف ضمن هذا الاتفاق ،بالإضافة الى تقديم الشكر والثناء لكافة العاملين بالشركة على جهودهم ومساهمتهم في عقد هذا الاتفاق الذي تبلغ قيمته 33 مليون دولار ، حيث تم توزيع الهدايا التقديرية.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إن هذه الاتفاقية لا تقف عند حد صنع تاريخ لقطاع النقل البحري الإقليمي فحسب، بل تتجاوز ذلك إلى تأكيد التعاون القائم بين دول مجلس التعاون الخليجي ".

وأضاف بأن الشركات الرائدة مثل شركة ناقلات النفط الكويتية والشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) حين تعمل معاً تضرب مثلاً للشركات الصناعية الإقليمية التي تجد أرضاً مشتركاً للنمو المشترك. كما أن التأثير الإيجابي لاتفاقات من هذا القبيل سينعكس على عملائنا وموظفينا وعلى بلداننا المعنية".

من جهته الرئيس التنفيذي للشركة نيلز كريستيان بيرج الذي حضر هذه المناسبة مع عدد آخر من كبار أعضاء الإدارة التنفيذية، أكد بأن "جميع العاملين في الشركة يشعرون بالفخر بهذا الإنجاز الرائع، الذي يعتبر دليلاً على أن (أسري) تعد شركة رائدة في مجال لإصلاح السفن في الخليج العربي، وعلى أن العمل الذي نقوم به يتميز بأعلى مستويات الجودة والسمعة العالية في المنطقة،مشيراً الى ان هذه الاتفاقية هي واحدة من أكبر الاتفاقيات في تاريخ الخليج العربي، وقد فازت بها (أسري) في خضم منافسة شديدة".

وشملت الزيارة التي قام بها رئيس مجلس الإدارة مع عدد من كبار أعضاء الإدارة التنفيذية جولة برج قيادة أول سفينة (الجابرية 2) يجري اصلاحها بموجب الاتفاقية التي تصل مدتها إلى سنتين ونصف السنة ، حيث تم الترحيب بقبطان السفينة وطاقمها ، فيما ستقوم دائرة العلاقات العامة بتوزيع هدايا تقدير رمزية على آلاف العاملين خلال الأسبوع القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:17 ص

      اين حقي

      التميز على حساب العامل البحريني المهظوم حقه بينما يتمتع الاجنبي بخيرات الشركه فاين التميز
      يصرف للاجنبي البدلات من سكن وهاتف وبونس وترقيات وغيرها بينما البحريني محروم من ابسط حقوقه وهي الترقيه التي ينتظرها لاكثر من خمس سنوات فاين التميز
      خيراك يا شركتي لغيرك

اقرأ ايضاً