العدد 4557 - الجمعة 27 فبراير 2015م الموافق 08 جمادى الأولى 1436هـ

البحريني رفيعي يحرز المركز الرابع في الجولة الخامسة لتحدي "بورش جي تي 3 "

تمكّن سائق فريق البحرين رائد رفيعي من تسجيل حصيلةٍ جيدة من النقاط الثمينة له ولفريقه، بعدما حلّ رابعاً ضمن الفئة الفضية في السباق الأول من الجولة الخامسة لتحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط، على حلبة دبي أوتودروم.

وخاض السائقون أول سباقات الجولة الخامسة وهم يدركون تماماً أنها قد تكون أكثر أهمية مما سبقها، لأنها الجولة ما قبل الأخيرة في هذا الموسم السادس.

ومع الفوارق الضئيلة بين جميع المراكز في بطولتي السائقين والفرق، فإنّ كلّ سباقِ يمثل فرصة مهمة لكسب النقاط من أجل الفوز.

وبهذه النتيجة، حافظ رفيعي على آماله بالمنافسة على لقب الفئة الفضية. وكان السائق البحريني بدأ السباق الأول من الجولة الخامسة من مركز الانطلاق الخامس في فئته، ونجح في التقدم مركزاً واحداً في السباق ليحلّ في المركز الرابع، ما سيمنحه ثقة أكبر في السباق الثاني الذي يجري غداً. وأظهر رفيعي قدراً كبيراً من الصبر والاتزان في سباقٍ صعبٍ للغاية، نظراً لبقايا العاصفة الرملية التي شهدتها دبي الأسبوع الماضي. ومنعت ظروف الحلبة السائقين من تجاوز الانعطافات الحادة بسرعة إلا فيما ندر، وكان رفيعي من بين السائقين المثابرين الذين استطاعوا المحافظة على سيطرتهم طوال السباق.

أما جابر آل خليفة، زميل رفيعي في فريق البحرين، فقد حلّ في المركز السابع في الفئة البرونزية، داعماً حظوظ فريقه في المنافسة، في حين شهد السباق انسحاب بعض السائقين بسبب الظروف المناخية الصعبة، ما يعزز أهمية النقاط التي كسبها فريق البحرين، مع اقتراب الموسم من نهايته.

وتعود منافسات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط من جديد في السباق الثاني من الجولة الخامسة غداً، قبل أن تنتقل الفرق إلى البحرين من أجل الجولة الختامية الحاسمة على حلبة البحرين الدولية، حيث ستكون إحدى الفعاليات الرسمية المصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 في شهر أبريل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً