العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نجاة حسن علي القمر، زوجة حسين أحمد حسن، والدة كلٍّ من: الأطفال: علي ومرتضى ويقين وبنين. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في مأتم العريش في توبلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى فريد يوسف بن أحمد آل محمود، شقيق كلٍّ من: الدكتورة هناء ومحمود وإحسان وصلاح، عن عمر ناهز 60 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة 8:30 من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل والدة المتوفى رقم 1162 طريق 335 المحرق 203.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سلمان صالح الماجد، خال الحاج حسن السلمي. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس الرمان، وللنساء في منزل المتوفى في مدينة حمد - الدوار 10.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين علي الدقاق، شقيق الشيخ عبدالله الدقاق والملا أحمد الدقاق. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرباباد الشرقي، وللنساء في المأتم الغربي في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب رضا ملا حسن زين الدين، شقيق كلٍّ من: محمد وجواد ومكي وسعيد وناصر وعبدالله وسلمان وضياء أبناء المرحوم الشيخ حسن زين الدين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشيخ حسن زين بمنطقة المصلى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رملة عون الشماع. تقبل التعازي للرجال في مأتم شبيب بالسهلة الشمالية، وللنساء في مأتم السهلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي يوسف سلمان، والد كلٍّ من: حسين وأمين ويوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الجنوبي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة يوسف العمران، (من منطقة الحورة).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً