العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس مجلس النواب: الطلبة الجامعيون رصيد المستقبل الزاهر للوطن

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أن طلبة الجامعات الدارسين في جامعات الداخل والخارج هم رصيد المستقبل الزاهر للوطن، وإن الدعم النيابي للطلبة الجامعيين، متواصل ومستمر لتوفير كافة سبل النجاح والتطور، وهو ما أكد عليه المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة جلالة العاهل.

وأشار الملا إلى أن مجلس النواب يقدم كل الرعاية والاهتمام بما يطمح له الشباب الجامعي البحريني، ومن خلال التعاون الإيجابي المثمر مع الحكومة الموقرة، والتواصل الفاعل مع كافة المؤسسات والهيئات الجامعية، وأهمية دعم الكفاءات والطاقات البحرينية الشابة وتلبية احتياجاتها وتوفير فرص العمل والإبداع لها في مختلف المجالات.

موضحا الملا أن مجلس النواب وضمن مشروع التواصل المجتمعي بدأ بالمنتدى النيابي الشبابي إيمانه منه بأهمية دور الشباب وبحث كل احتياجاتهم، ودراسة مقترحاتهم وتوصياتهم، وأن لجنة الشباب والرياضة بالمجلس ستتواصل مع الفعاليات الشبابية المختلفة من أجل الشراكة المجتمعية وتحقيق ما يتطلع له الشباب البحريني من آمال وطموحات.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الأحد (1 مارس/ آذار 2015) بمكتبه رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين الطالب طلال السهلي وعدد من أعضاء مجلس الطلبة بالجامعة، الذي أثنوا على مبادرة معالي رئيس مجلس النواب في المنتدى النيابي الشبابي، ومتطلعين لمزيد من التعاون مع المجلس لدعم الشباب الجامعيين من أبناء مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:19 ص

      يلا راوونا دعمكم

      نبي نشوف دعمكم للطلبة الجامعيين العاطلين عن العمل حراااام سنوات جهدهم تضيع

    • زائر 2 | 8:03 ص

      كلام جميل ولكن.

      للأسف ألآف من الجامعيين عاطلون عن العمل ولا وظائف لهم.
      هل يستطيع النواب أن يفتحوا ملف توظيف الجامعيين؟
      لِنرى !

    • زائر 1 | 6:51 ص

      والدليل.. عطالة المتفرقين

      والدليل على هذا: خيرة الجامعيين المتفوقين عاطلون عن العمل بسبب الطائفية... و

اقرأ ايضاً