العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء: أنا جزء من هذا الشعب وأحرص أن أكون قريباً من كل أمر يدعم المواطنين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (1 مارس/ آذار 2015) وفداً من عائلة جمشير وبهزاد وبلقاسم.

وخلال اللقاء قال سموه" إنني جزء من هذا الشعب وهو جزءا مني يُفرحني ما يُفرحهم ويحزنني ما يحزنهم، وأحرص على أن أكون حاضراً مع الجميع في أفراحهم وأتراحهم وقريبا من كل أمر يدعم المواطنين ومن كل أمر يهمهم".

ودعا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى إعلاء القيم التي تنمي ثقافة التواصل في المجتمع لأهميتها في تعزيز الوحدة الوطنية،مؤكدا سموه بأن الترابط بين أبناء البحرين وتعزيز العلاقات بينهم هو الداعم الحقيقي لتقوية المجتمع وتعزيز قدراته على التصدي لمحاولات شق الصف، وحث سموه على ضرورة الاعتناء بالأجيال الجديدة وتعريفها بأهمية التمسك بالعادات والتقاليد وتنمية الشعور لديهم بأن الجميع على هذه الأرض الطيبة هم عائلة واحدة.

واستذكر سموه خلال اللقاء مناقب الفقيد نجيب صالح جمشير طيب الله ثراه وإسهاماته في الشأن الطبي والعلاجي، داعيا المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقد أعرب وفد عائلات جمشير وبهزاد وبلقاسم عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مشاعر سموه الطيبة بتقديم التعازي في فقيدهم نجيب جمشير طيب الله ثراه، داعين المولى جلت قدرته أن يحفظ سموه ويرعاه ويديمه ذخرا وسندا للوطن وشعبه، مؤكدين بأن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء القدوة على المستوى الخليجي والعربي في القيادة القائمة على القرب من الشعب وبناء البرامج والاستراتيجيات التي تستند على احتياجات المواطنين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً