العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

رفيعي يحرز المركز الخامس في الجولة الخامسة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

قدم رائد رفيعي، سائق فريق البحرين، أداءً جيداً ضمن به نتيجة مهمة له ولفريقه من أجل النجاح في البطولة، بعدما أحرز المركز الخامس في الفئة الفضية في السباق الثاني من الجولة الخامسة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة دبي أوتودروم.

وتمهد هذه النتائج لجولة ختامية حاسمة ومشوقة على حلبة البحرين الدولية في شهر أبريل ، حيث ستكون تلك الجولة إحدى الفعاليات الرسمية المصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، أي أن حسم لقب بطولتي السائقين والفرق سيكون أمام مدرجات ممتلئة بالمشجعين، في أكثر حلبات سباقات السيارات في الشرق الأوسط عراقة.

وارتقت المنافسة إلى مستوى التوقعات الكبيرة من حيث التشويق في الجولة ما قبل الأخيرة في الموسم السادس على حلبة دبي أوتودروم، حيث قدم نخبة السائقين المحترفين في الشرق الأوسط عرضاً حافلاً بالمتعة والإثارة. وكانت النتائج السابقة في جولة قطر تركت جميع الاحتمالات مفتوحة على حلبة دبي، وبعد سباق أول مثير شهد تبادل السائقين مراكز الصدارة أربع مرات على الأقل، وتوزعت فيه النقاط بصورة متقاربة بين الفرق، بدا أن السباق الثاني سيكون الأكثر أهمية في المنافسة على المراكز هذا الموسم.

وواصل رفيعي مستواه الجيد الذي قدمه في اليوم السباق وفي الجولتين الماضيتين في الدوحة، واستطاع المحافظة على اتساق أدائه طوال هذه الجولة، حيث ضمن مركز الانطلاق الخامس في التصفيات التأهيلية للفئة الفضية. ونافس رفيعي بقوة على أرض الحلبة طوال السباق وخصوصاً في معركته على المركز الرابع مع أحمد الحارثي، سائق فريق النابودة رايسنغ. ومع أنّ رفيعي بدأ السباق متأخراً بثلاثة مراكز عن الحارثي في ترتيب الانطلاق، فإن السائق البحريني نجح في التقدم ثلاثة مراكز وتجاوز الحارثي، قبل أن يعود السائق العماني ليسترد مركزه ويتجاوز رفيعي في النصف الثاني من السباق، ولا شك أن هذا الأداء سيعزز ثقة رفيعي في الجولة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً