العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يستقبل رئيس الاتحاد القيرغزستاني ويؤكد دعمه للاتحادات الوطنية بالقارة الاسيوية

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد القيرغزستاني لكرة القدم سيميتي سلطانوف والسيد اسلبيك قادراليف نائب رئيس الاتحاد ، وذلك بحضور الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم والسيد أحمد النعيمي نائب رئيس الاتحاد للشئون الإدارية والمالية.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من الأمور المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية ، إلى جانب استعراض آفاق التعاون المشترك بين الاتحادين الآسيوي والقيرغزستاني بما يصب في خانة تعزيز الجهود المبذولة في دفع عجلة الكرة الآسيوية نحو المزيد من التقدم والنماء.

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة سعي الاتحاد الآسيوي المستمر لتلمس احتياجات مختلف الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية والعمل على دعمها بشتى السبل الممكنة ووفقاً لبرامج التطوير المعتمدة لدى الاتحاد القاري والتي تراعي مختلف أوجه الارتقاء بمخرجات اللعبة وفق أسس ومعايير مدروسة .

واستمع رئيس الاتحاد الآسيوي من السيد سلطانوف إلى شرح عن الخطط المستقبلية للاتحاد القيرغزستاني لكرة القدم ، مبديا إعجابه بجهود الاتحاد لتطوير اللعبة في بلاده ومثنياً على حرص مسئوليه على تسخير الإمكانات المتاحة من أجل تنمية اللعبة على كافة الأصعدة.

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد القيرغزستاني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بمناسبة تجديد الثقة به لرئاسة الاتحاد الآسيوي للدورة الانتخابية المقبلة ، منوهاً بجهوده الكبيرة في توحيد العائلة الكروية في آسيا ، ومثمناً حرصه على التواصل المستمر مع الاتحادات الوطنية في مختلف المناسبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً