العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

بتلكو توافق على 19 طلباً ضمن مشروع إسكان الموظفين

ضمن التزامها بدعم موظفيها، تبذل بتلكو كل جهد ممكن لتعزيز خبرات موظفيها العملية وأنماط حياتهم. فبالإضافة إلى الرواتب الممتازة، تعتبر فوائد موظفي بتلكو وظروف عملهم من بين الأفضل في البحرين والمنطقة.

وتشمل الفوائد الكثيرة التي يتمتع بها موظفو بتلكو التأمين الصحي، زيادة الراتب السنوية، باقات هاتف وإنترنت مخفضة ومشروع إسكان جذاب للغاية. وخلال عام 2014، وافقت بتلكو على 19 طلبا جديدا ضمن برنامج مشروع الإسكان لموظفي الشركة.

يستفيد من برنامج مشروع الإسكان موظفو الشركة الدائمون من البحرينيين لمساعدتهم في تمويل مشاريعهم الإسكانية الشخصية؛ مثل شراء أو بناء منزل أو أرض أو إجراء أعمال الصيانة على عقاراتهم الحالية في البحرين. ومن خلال برنامج مشروع الإسكان، تغطي بتلكو مبلغا كبيرا من الفوائد المستحقة على مجمل المبلغ الأساسي.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام الموارد البشرية وخدمات الشركة في شركة بتلكو البحرين ورئيسة برنامج مشروع الإسكان سهيلة النواخذة إن بتلكو تدرك بأن موظفيها هم الثروة الأكثر قيمة للشركة. وعليه، فإن الشركة تبذل كل جهد ممكن لتحسين خبراتهم وأنماط حياتهم.

وتابعت "يشكل برنامج مشروع الإسكان جزء من استراتيجية بتلكو الرامية لتقديم أكبر دعم ممكن للموظفين المتفانين. لقد قمنا بتبني هذا البرنامج منذ سنوات طويلة، حيث استفادت من المشروع أعداد كبيرة من الموظفين على مدى السنوات الماضية".

من جانبه، قال رئيس قسم الموارد البشرية وعلاقات الاتحادات العمالية الشيخ بدر آل خليفة بأن الموظفين في بتلكو لهم قيمتهم الفعلية وقد أثبت مشروع الإسكان بأنه برنامج فعال للكثير من الموظفين على مدى السنوات".

وأضاف الشيخ بدر "لاشك أن توفير الرعاية لعائلة هذه الأيام تعتبر مهمة صعبة نظرا لتغير الاقتصاد وزيادة تكلفة الحياة. نحن في بتلكو نتعاطف مع موظفينا، ونؤمن بأهمية إعطاء أولئك الذين يستحقون العطاء. وتعتبر هذه واحدة من العديد من الطرق التي نقوم من خلالها بتقدير ومساندة موظفينا".

ومن بين الموظفين الذين حظيت طلباتهم الإسكانية بالموافقة مؤخرا لشراء بيت، هو مدير المبيعات علي مطر، الذي قال بأنه كان سعيدا وعبر عن شكره لجهود بتلكو التي مكنته من شراء منزل أحلامه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً