العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

الحمادي يستقبل وفد مؤسسة "كاس" الألمانية... ويؤكد: البحرين نموذجاً متقدماً في التطوير الديمقراطي

أكد وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن مملكة البحرين أصبحت تمثل نموذجاً متقدماً في التطوير الديمقراطي السياسي وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان، وترسيخ الحوار والتعايش بين الأديان والثقافات والحضارات في إطار المشروع الإصلاحي الرائد لصاحب الجلالة الملك.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير بمكتبه اليوم الأحد (1 مارس/ أذار 2015) سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمان ، والتي قدمت له وفدًا من مؤسسة كونراد أديناور الألمانية (كاس).

واستعرض وزير شئون الإعلام سبل تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات مع المؤسسة الألمانية.

وأكد الحمادي، أهمية تعزيز الشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والمراكز البحثية الإقليمية والدولية في ألمانيا ودول الاتحاد الأوروبي بما يسهم في نشر قيم المحبة والسلام والحوار بين الدول والشعوب والحضارات، ودعم التنمية المستدامة، ونشر التوعية والتثقيف بضرورة مكافحة العنف والتطرف والإرهاب، من أجل سيادة الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

من جانبها، تقدمت سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالشكر والتقدير إلى وزير شؤون الإعلام على حسن استقباله، واهتمامه بتعزيز التعاون الثنائي مع مؤسسة كونراد أديناور الألمانية، ودفع أواصر علاقات التعاون والشراكة بين البلدين الصديقين على الأصعدة كافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً