العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

أمير الكويت: إجراءات قانونية عاجلة ضد المسيئين لعلاقاتنا مع الأشقاء والأصدقاء

الوسط – المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد اعتزاز الكويت قيادة وشعباً بالعلاقات الطيبة التي تربطها بالدول العربية الشقيقة والدول الصديقة، وحرصها على استمرار هذه العلاقات.

وشدد أمير الكويت وفقا لصحيفة الراي الكويتية اليوم الاثنين (2 مارس/ آذار 2015) على عدم السماح لأي كان المساس بهذه العلاقات والعبث بها أو النيل منها، مؤكداً سموه انه أعطى توجيهاته الواضحة باتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة كافة بحق كل من يسعى للإساءة لهذه العلاقات أو التعرض لها بأي صورة كانت.

وأعرب سموه عن «خالص شكره وتقديره لإخوانه وأبنائه المواطنين الكرام والمقيمين على أرض الكويت الطيبة، على ما أبدوه من مظاهر البهجة والأفراح والمشاركة في الاحتفالات الخاصة بالذكرى الرابعة والخمسين للعيد الوطني والذكرى الرابعة والعشرين للتحرير، من خلال المهرجانات الشعبية المقامة في مختلف أنحاء البلاد، ولمختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الرسمية منها والخاصة لتغطياتها لهذه المناسبات وإبرازها إعلامياً».

وثمّن سموه الجهود كافة التي بذلتها وزارة الداخلية وإداراتها المختصة في تنظيم هذه الاحتفالات والحفاظ على الأمن وتوفير الأجواء المناسبة لإقامتها، ومقدراً سموه أيضاً جهود الوزارات والجهات المعنية كافة لمساهماتها في إنجاح هذه الاحتفالات.

كما أعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لقادة الدول الخليجية والعربية الشقيقة والدول الصديقة، على ما أعربوا عنه من طيب المشاعر الصادقة بهاتين المناسبتين الوطنيتين، مشيداً سموه بالمواقف المشرفة لدولهم تجاه دولة الكويت، مشيراً إلى أن هذه المواقف لن تنسى وستظل ماثلة في ذاكرة الوطن وتاريخه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً