العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

خالد بن عبد الله يستقبل الباحث جاسم حاجي ويشيد بإسهاماته البحثية والصحفية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، بمكتبه في قصر القضيبية، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بشركة طيران الخليج والباحث في شئون الثقافة المؤسسية جاسم حاجي، والذي أهداه نسخة من آخر إصداراته.

وفي مستهل اللقاء، أشاد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة بالجهود البحثية والإسهامات الصحفية التي يوالي حاجي نشرها وتقديمها للمجتمع والمهتمين بالمجالات الاقتصادية والإدارية والتقنية.

كما أثنى على المحتوى الذي تضمنه آخر المؤلفات التي أصدرها الباحث، والذي حمل عنوان "تكنو – إداري إنسكلوبيديا"، والذي يقدم فيه المؤلف سلسلة مقالات قيّمة تناقش موضوعات متفرقة في المجالات التكنولوجية والاقتصادية والثقافة المؤسساتية والتي جاءت نتاج خبرة تراكمية اكتسبها الباحث في المجالات نفسها على مدى الأعوام السابقة. متمنياً معاليه للباحث كل التوفيق والنجاح فيما سيطرحه من نتاج علمي ومعرفي في المستقبل.

من جهته، توجَّه جاسم حاجي بجزيل الشكر والتقدير إلى الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على استقباله، مؤكداً أن التشجيع المستمر الذي يحظى به من لدنه يدعوه إلى بذل المزيد من المساعي لتقديم نتاج علمي متميز يثري المكتبة البحرينية في مثل هذه الموضوعات التخصصية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً