العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

جامعة البحرين تمدد التسجيل لحفلات التخرج حتى 5 مارس

استجابت جامعة البحرين للكثير من المناشدات التي أطلقها الخريجون الراغبون في التسجيل لحفلات التخرج التي ستقيمها جامعة البحرين اعتباراً من 11 أبريل المقبل، حيث جرى تمديد التسجيل حتى الخامس من مارس الجاري.

وأشارت اللجنة المنظمة للاحتفال بأن عدداً من الخريجين لم يلتفتوا إلى أن يوم السبت 28 فبراير كان آخر يوم للتسجيل، على الرغم من تكرار هذا الإعلان عبر جميع وسائل التواصل المتاحة، إلا أن تأخيرهم قد فوّت الفرصة أمامهم للتسجيل، الأمر الذي تفهمته إدارة الجامعة، وقامت بإعطاء فرصة أخيرة للراغبين في حضور حفلات التخرج.

وأكدت اللجنة أن آخر يوم لقبول محلات الخياطة الأربعة التي سبق تحديدها لتفصيل زي التخرج هو يوم السبت المقبل الموافق 7 مارس، حيث سيجري قبول من قام بالتفصيل لدى هذه المحلات فقط في حفلات التخريج.

وطلبت اللجنة من الخريجين الذين يواجهون أية صعوبات في التسجيل بإرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني uobgc2015@uob.edu.bh.

وكانت الجامعة قد أعلنت في مطبع شهر فبراير 2015 عن فتح باب التسجيل للخريجين الراغبين في حضور حفلات التخرج ممن تخرجوا في الدفعات 2007/2008 وحتى 2013/2014، من حملة شهادات البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:34 م

      تخرج بدون توظيف.

      مساكين يكسرون القلب ، عندهم آمال بالحصول على وظيفة و لكنهم سيصطدمون بواقع يحرمهم من الحق وهو الوظيفة والسبب هو الرسوب في امتحان القبول.
      يا جامعة البحرين ! ليش المتخرجين منك ما ينجحون في امتحان وزارة التربية للتوظيف ؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 2 | 12:29 م

      استفسار!

      الدبلوم المشارك اعلى من الدبلوم!

    • زائر 1 | 7:11 ص

      ام علاوي

      احد يقدر يفيدنا الدبلوم المشارك مشمول او لا

اقرأ ايضاً