العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

خالد بن عبد الله يستقبل السفير الباكستاني ويثني على العلاقات بين البلدين

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، بمكتبه في قصر القضيبية، سفير الجمهورية الباكستانية الإسلامية لدى مملكة البحرين محمد سعيد خان.

وقد هنأ السفير الباكستاني بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، مشيداً في الوقت ذاته بمتانة وقوة العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والجمهورية الصديقة في ظل حرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتنميتها لما فيه خير وصالح الشعبين، منوهاً كذلك بما وصل إليه التنسيق والعمل المشترك على كافة المستويات من اضطراد وتقدم عبر الزيارات رفيعة المستوى المتبادلة بين كلا الجانبين، معرباً كذلك عن تطلع مملكة البحرين الدائم إلى تطوير مجالات التعاون بين البلدين ، وبخاصة في المجالات التجارية.

من جانبه، تقدم محمد سعيد خان بشكره وتقديره إلى الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على استقباله، مثنياً في الوقت نفسه على ما حظي به من حفاوة وترحيب من القيادة والحكومة عند تسلمه مهام عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده لدى البحرين.

كما أشاد بما تحظى به الجالية الباكستانية من رعاية واهتمام، وهو ما يجعل الكثير من أبناء هذه الجالية يقبلون على مملكة البحرين لما يتحلى به أهلها من تسامح وقيم رفيعة.

حضر اللقاء مستشار الاستثمارات بالسفارة الباكستانية لدى المملكة خان محمد تانولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً