العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

العاهل يطلع على برنامج قوة الدفاع والخطط المستقبلة لتطوير مختلف أسلحتها ورفع قدرات منتسبيها

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، هذا اليوم بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين حيث كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي ووكيل وزارة الدفاع اللواء الركن الشيخ احمد بن محمد آل خليفة وعدد من كبار الضباط .

حيث أعرب جلالته خلال الزيارة عن شكره وتقديره لجميع منتسبي قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني مخلص .

وقد اطلع جلالته خلال الزيارة على برنامج قوة الدفاع والخطط المستقبلة لتطوير مختلف أسلحتها ورفع قدرات منتسبيها من خلال تزويدهم بأحدث المنظومات العسكرية وأفضل مستويات التدريب ، معرباً عن اعتزازه بما وصلت إليه مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية بما يعزز دورها في أداء واجبها الوطني السامي حمايةً لهذا الوطن العزيز وأمن مواطنيه الكرام ، مقدراً جلالته المشاركة المهمة لرجال قوة دفاع البحرين البواسل في أداء المهام النبيلة الموكلة لهم بكل كفاءة واقتدار ، وخاصةً دعم المملكة الأردنية الهاشمية للتصدي للإرهاب في إطار ما يربط البلدين من أواصر القربى والتلاحم الأخوي الممتدة جذوره عبر التاريخ وضمن الدفاع الثنائي بين البلدين واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك .

إضافة إلى جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاربة كل أشكال الإرهاب بالتكاتف مع الأشقاء والأصدقاء لما فيه خير وأمن الجميع. مؤكداً جلالته إنهم موضع الفخر والاعتزاز كما عهدناهم دائماً .

وكلف جلالة الملك كبار الضباط بنقل تحياته وتقديره لكافة منتسبي قوة الدفاع في مختلف مواقع عملهم متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً