العدد 4559 - الأحد 01 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الأولى 1436هـ

العاهل يتلقى دعوة من الرئيس المصري لحضور القمة العربية التي تستضيفها مصر أواخر الشهر الحالي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية تتضمن دعوة جلالته لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية السادسة والعشرين التي تستضيفها جمهورية مصر العربية أواخر شهر مارس الحالي.

وقد سلم الرسالة لجلالة الملك السفير المصري لدى المملكة عصام صالح عواد خلال استقبال جلالته له بقيادة الحرس الملكي هذا اليوم الإثنين (2 مارس / آذار 2015).

كما نقل السفير إلى جلالته تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي وتمنياته الطيبة لجلالته بموفور الصحة لمملكة البحرين وشعبها المزيد من الازدهار والتقدم.

فيما كلف جلالته السفير بنقل تحياته الى أخيه الرئيس المصري وتمنياته للشعب المصري بدوام التقدم والتطور.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره على هذه الدعوة الكريمة ، معربا عن تمنياته بنجاح أعمال هذه القمة وتحقيق الاهداف المرجوة منها بما يخدم قضايا الأمة العربية وشعوبها.

وأشاد جلالة العاهل بهذه المناسبة بالعلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين وما تشهده من تطور مستمر على كافة الاصعدة.

كما أشاد جلالته بدور جمهورية مصر العربية التاريخي في خدمة العمل العربي المشترك وأهميته في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها الامة العربية ، وبجهودها في نصرة القضايا العربية والإسلامية وتوحيد الصف والمواقف العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً