العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

عيسى بن علي يلتقي بالسفير الماليزي في مجمع البتروكيماويات

المنامة - شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات 

تحديث: 12 مايو 2017

في خضم سعي مجلس إدارة الشركة لتعزيز علاقات التعاون والتكامل مع مختلف الشركات والمؤسسات الصناعية من شتى أقطار العالم، قام رئيس مجلس الإدارة، مستشار سمو رئيس الوزراء لشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ،بالاجتماع مع السفير الماليزي لدى مملكة البحرين أحمد شاهزان عبدالصمد في المجمع الصناعّي لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وفي بدايّة اللقاء رحب الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالسفير الماليزي، معرباً عن سعادته البالغة باستقباله في مجمع الشركة لاطلاعه على التطور الكبير الذي تشهده الشركة بفضل السياسات الحكيمة التي يضعها مجلس إدارة الشركة الموقر، ثم أوجز له شرحاً عن مستجدات العمليات التشغيلية وجودّة المنتجات التي تقوم الشركة بتصديرها إلى أكبر الأسواق العالميّة.

 كما أعرب عن أمنيته بأن تكون زيارة السفير الماليزي بداية لمرحلة جديدة من التعاون الجاد بين الشركة والشركات الصناعيّة الماليزيّة العاملة في مجال صناعة الأسمدة والبتروكيماويات.

بعد ذلك قام السفير الماليزي في جولة تفقدّية، اطلع خلاله عن كثب على مصانع الشركة وسير عملياتها التشغيلية، ثم قام بزيارة مركز القيادة والتعلم، وشاهدا البرامج التقنية المتطورّة التي تقدمها الأكاديمية لتأهيل عناصر الشركة البشريّة، والمتدربون من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في المملكة وخارجها. ثم تجول بعد ذلك في ربوع المشاريع البيئية المنتشرة في أنحاء المجمع بطريقة خلابة تعكس التناغم الجميل بين الصناعة والبيئة.

وفي ختام جولته التفقدية، عبّر السفير الماليزي عن بالغ شكره  للشيخ عيسى بن علي آل خليفة لتفضله بمقابلته وابدى إعجابه الكبير بالمستوى الرائع الذي وصلت إليه الشركة، كما أعرب عن تقديرهالكبير لإسهامات الشركة المتميزة ليس في المجال الصناعي فحسب، بل كذلك في مجال تنمية المجتمع، وأثنى في هذا الصدد على البرامج المتميزّة التي تنفّذها الشركة في خدمة المجتمع والنهوض بأفراده، وامتدح القدرات الهائلة التي تتمتع بها الشركة وعناصرها البشرية، والتي أسفرت عن تحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيد المهني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً