العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

السعودية: رجل مرور يطلق النار على زميله أمام مقر عملهما

الوسط – المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

 قالت صحيفة الحياة اليوم الثلثاء (3 مارس/ آذار 2015) إن دوريات أمن الطرق بالسعودية قبضت على رجل أمن (31 عاماً) أطلق النار على زميله أمام مقر عملهما في مدينة الرياض، ما أدى إلى إصابته في يده وبطنه، وإصابة زميله بطلق عشوائي من الجاني، الذي لاذ بالفرار من موقع الحادثة، بعد إصابة المجني عليهما، فيما قضى رجل أمن في حادثة دهْم لسكن رجل مطلوب في قضية جنائية، إثر تبادل إطلاق النار بين رجال الأمن والجاني، أسفر عن إصابة رجل في فخذه ووفاته.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان صحافي أمس، عن ورود بلاغ لمركز عمليات الأمن عن إطلاق أحد منسوبي إدارة مرور الرياض النار على زميله خارج مقر عملهما في إدارة مرور الناصرية (وسط الرياض).

وأشار إلى أنه تم توجيه خبراء من الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الحادثة، وعثر على أعيرة نارية يرجح أنها عائدة للسلاح المستخدم في الجريمة، مبيناً أن الطلقات أصابت المجني عليه في يده وبطنه، كما أصابت زميله خلال وجوده في موقع الحادثة.

من جهته، أفاد مصدر أمني بأن حال المصابين مستقرة، ويتلقيان العلاج في مجمع الملك سعود الطبي، مؤكداً أنه تم القبض على الجاني، وهو يقود مركبته خارج مدينة الرياض، عند نقطة تفتيش تابعة لأمن الطرق.

وفي حادثة أخرى، أكد الميمان مقتل أحد أفراد قوات المهمات متأثراً بطلقة نارية في فخذه الأيمن، ووفاته قبل وصوله المستشفى، عقب دهم لأحد المنازل للقبض على أحد الجناة المتورطين في جريمة قتل، وبعد محاصرة المنزل بادر الجاني بإطلاق النار، ما أدى إلى وفاة أحد رجال الأمن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً