العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء: شعب البحرين سيظل شعباً واحداً يصون وطنه ويحافظ على منجزاته ومكتسباته

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (3 مارس/ آذار 2015) رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن مملكة البحرين لديها تاريخ تليد مليء بالمحطات المضيئة التي ينبغي توثيقها والتركيز عليها ، لافتا سموه إلى ضرورة أن تكون الأجيال الحالية على إطلاع بهذا التاريخ المليء بقصص النجاح التي تؤكد على قدرة هذا الشعب على صناعة نهضة متقدمة في ظل بيئة تحفزه على ذلك أساسها مجتمع متجانس تسوده الألفة والمحبة.

وأشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى أن شعب البحرين سيظل شعبا واحدا يصون وطنه ويحافظ على منجزاته ومكتسباته والعمل من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مؤكدا سموه بأن مملكة البحرين تزخر بالرجالات الذين قدموا لهذا الوطن الكثير وستظل أعمالهم وانجازاتهم ماثلة في الذاكرة الوطنية.

وقال سموه" كل يد ساهمت في تشييد نهضة الوطن، وشاركت في البناء والتنمية ليجني الجميع اليوم ثمرات ذلك تستحق كل التقدير والعرفان، ويجب الاعتناء بتوثيق هذه الجهود المباركة وكل عمل شكل نقلة وأضاف بُعداً جديداً الى المسيرة الوطنية.

وتبادل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور الأحاديث الودية والموضوعات المتصلة بالشأن الوطني، حيث أكد سموه بأن المتغيرات الاقليمية والدولية تتطلب التركيز على الشأن الداخلي وضمان الوقوف صفاً واحداً من أجل الحفاظ على المنجزات الوطنية والحضارية والمكتسبات التي تحققت لمملكة البحرين بفضل الوحدة الوطنية التي جسدها شعب البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً