العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

مصطفى السيد يشارك في اجتماع بيت الزكاة المصري

شارك أمين عام المؤسسة الخيرية الملكية عضو مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري مصطفى السيد، في اجتماع بيت الزكاة بجمهورية مصر العربية، برئاسة شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري الشيخ أحمد الطيب.

وخلال الاجتماع نقل مصطفى السيد تحيات جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرئيس وأعضاء بيت الزكاة، وتمنياتهما بالتوفيق والنجاح للبيت وتحقيق أهدافه السامية في مساعدة وخدمة الفقراء والمحتاجين في جمهورية مصر العربية.

كما أبدى تشرف المؤسسة الخيرية الملكية واستعدادها لدعم عمل بيت الزكاة والصدقات المصري من خلال الخبرة الإدارية التي اكتسبتها من خلال عملها في المجال العمل الخيري والإنساني.

من جانبه ثمن الشيخ أحمد الطيب وجميع أعضاء مجلس الأمناء على هذه اللفتة من مملكة البحرين وسعيها لإنجاح هذا المشروع المهم للمواطنين المصريين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الخطة الاستراتيجية لبيت الزكاة المصري، وطرق تحقيق الاهداف والمشاريع لدعم الفئات المحتاجة، إلى جانب الاطلاع على البرامج المختلفة الواجب تنفيذها من أجل دعم ومساعدة مختلف فئات الشعب المصري وتلبية احتياجاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.

من جانب آخر اجتمع مصطفى السيد مع سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة واطلع على الدور الخيري والإنساني لبيت الزكاة والصدقات المصري معربا عن تشرفه بمشاركته في عضوية البيت التي جاءت بمباركة ملكية وبترشيح من رئيس مجلس الأمناء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، وتقديراً لتميز إدارة وأعمال وإنجازات المؤسسة الخيرية وذلك للاستفادة من الخبرة والاستراتيجية الإدارية التي تعمل من خلالها المؤسسة الخيرية الملكية في إدارة أعمالها الخيرية والإنسانية ومشاريعها التنموية المتميزة داخل مملكة البحرين وخارجها.

من جانبه أشاد الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة بالدعم الكبير والمتميز الذي يوليه جلالة الملك لعمل المؤسسة الخيرية الملكية مما أكسبها هذه السمعة الطيبة محلياً وعربياً وعالمياً، مثمناً جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إدارة العمل الخيري والإنساني الذي تقدمه المؤسسة الخيرية الملكية والإنجازات التي حققتها المؤسسة من خلال الخدمات الرعائية التي تقدمها للمحتاجين في مملكة البحرين والمشروعات التنموية التي تنفذها في مختلف الدول المنكوبة، والتنظيم الكبير الذي تعمل به المؤسسة.

واشاد بإدارة المؤسسة الخيرية الملكية والجهود المشهودة للعاملين فيها بقيادة الأمين العام للمؤسسة مصطفى السيد والتي استطاعت تحقيق رؤية وتطلعات صاحب الأيادي البيضاء صاحب الجلالة الملك ونجحت في تنفذ جميع مشاريعها بمهنية احترافية عالية، استحقت من خلاله الإشادة والإعجاب من مختلف الشخصيات والمنظمات الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً